احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

“الوسمي” تجمع أبناءها وتحتفي بعيد الأضحى المبارك

الزيارات: 3530
تعليقات 3
“الوسمي” تجمع أبناءها وتحتفي بعيد الأضحى المبارك
https://www.hasanews.com/?p=6389523
“الوسمي” تجمع أبناءها وتحتفي بعيد الأضحى المبارك
محمد الحميدي - الأحساء نيوز

أقامت أسرة الوسمي بالكلابيه حفل المعايدة السنوي لعيد الأضحى المبارك ١٤٣٧ في مجلس الأسره بمناسبه عيد الاضحى وإن دل على شيء فيدل على حرص الأسره وحثها على الترابط والتراحم فيما بينهم والسمع والطاعه لولاه الأمر .

وتقدمت أسرة الوسمي برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده وولي ولي العهد وامير المنطقه الشرقيه وسمو محافظ الأحساء وإلى الشعب السعودي وأهالي الاحساء عامه وأسره الوسمي خاصه .

بعد ذلك قامت أسرة الوسمي بتبادل التهاني والتبريكات فيما بينهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتم تناول الجميع طعام العشاء الذي أعد لهذه المناسبه والحفل وكل عام وأنتم بخير.

 

image image image image image image image

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    غير معروف

    ما شاء الله و بارك الله هذا الجمع المبارك
    كل عام و الجميع بخير

  2. ٢
    بو يزيد

    الله يديم هالجمعة ان شاءلله

  3. ١
    البلوي

    السلام عليكم
    الله يديم هالجمعة ان شاء الله
    كل عام والجميع بخير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>