احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

“الإسكان” تجدد الدعوة لأصحاب الأراضي البيضاء بسرعة تسجيل أراضيهم

الزيارات: 1191
التعليقات: 0
“الإسكان” تجدد الدعوة لأصحاب الأراضي البيضاء بسرعة تسجيل أراضيهم
https://www.hasanews.com/?p=6389505
“الإسكان” تجدد الدعوة لأصحاب الأراضي البيضاء بسرعة تسجيل أراضيهم
محليات - الأحساء نيوز

قالت وزارة الإسكان السعودية أن نصف فترة تسجيل الأراضي البيضاء قد انقضت، داعية أصحاب الأراضي بسرعة التسجيل حتى لا تعد مخالفة للوائح وأحكام النظام.

وحسب البيانات المتوفرة، أعلنت وزارة الإسكان في يونيو الماضي عن النطاق الجغرافي المستهدف لتطبيق المرحلة الأولى من نظام رسوم الأراضي البيضاء لمدينة الرياض ومدينة جدة وحاضرة الدمام على أن يتم التسجيل خلال 6 أشهر.

وتتضمن مواد نظام رسوم الأراضي البيضاء، فرض رسم سنوي على كل أرض بيضاء، مملوكة لشخص أو أكثر من ذوي الصفة الطبيعية أو الصفة الاعتبارية غير الحكومية، وذلك بنسبة ( 2.5 % ) من قيمة الأرض.

وقال المشرف على برنامج رسوم الأراضي البيضاء المهندس محمد المديهيم مؤخراً أن عدم تسجيل الأراضي خلال الفترة المحددة بـ6 أشهر بنظام الرسوم يعني مخالفة أحكام النظام، مما يعرض صاحب الأرض للغرامة التي قد تصل إلى 2.5% من قيمة الأرض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>