تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور .. فعاليات “فرحة مريض” بمستشفى الصحة النفسية بـ “الأحساء”

الزيارات: 3394
التعليقات: 0
بالصور .. فعاليات “فرحة مريض” بمستشفى الصحة النفسية بـ “الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6389494
بالصور .. فعاليات “فرحة مريض” بمستشفى الصحة النفسية بـ “الأحساء”
خالد الدوسري - الأحساء نيوز

اقام مستشفى الصحة النفسية بالأحساء فعاليات “فرحة مريض” بمناسبة عيد الاضحى المبارك ، صباح اليوم الثلاثاء وذلك تحت اشراف عام ومتابعة من الدكتورة فاطمة المحيش مديرة الخدمات الطبيه وبحضور مدير مستشفى الصحه النفسيه بالانابه الاستاذ سعيد بن عبدالباقي السيف ومنسوبي المستشفى من الكادر الطبي والإداري والتمريضي وعدد من مرضى المستشفى .
وقد شهد حفل المعايدة حضور مدير ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء الأستاذ ابراهيم بن محمد المبرزي.
فيما استهل الحفل بآيات من كتاب الله الكريم ثم تلى ذلك كلمة مدير المستشفى بالإنابة الأستاذ سعيد السيف ، بعد ذلك انطلقت فعاليات المسرح والفعاليات الترفيهية للجميع والتي قدمتها مجموعة اصدقاء المرضى بقيادة الأستاذ احمد بن إبراهيم الصايم ، حيث تنوعت الفعاليات ما بين مسابقات ترفيهيه وحركية واناشيد ومشاركات بمناسبة العيد وتقديم الورود والعديد من الجوائز العينية والنقدية مقدمة من إدارة المستشفى.
ثم ألقت الدكتورة فاطمه المحيش كلمة بهذه المناسبة اثنت فيها على العاملين على الفعالية وايضا منسوبي المستشفى من الكادر الطبي والفني والتمريضي والإداري على تميزهم طوال الفترة الماضية وتفانيهم في تقديم الخدمات الطبية للمرضى بالمحافظة.
من جهة أخرى وفي بادرةً جميله من اصدقاء المرضى ودعما لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي وبمشاركة مرضى المستشفى اقيم اوبريت وطني مبسط بقيادة المقدم محمد المحيسن شارك فيها جميع الحضور ، و في ختام الحفل كرم مدير المستشفى بالإنابة جميع العاملين على المهرجان وتناول الجميع وجبة الغداء مع المرضى وسط أجواء أُسرية مميزة.

 

image image

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>