احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تعرّف على مخاطر التجارة الالكترونية عبر الإنترنت وطريقة تجنبها !

الزيارات: 2447
التعليقات: 0
تعرّف على مخاطر التجارة الالكترونية عبر الإنترنت وطريقة تجنبها !
https://www.hasanews.com/?p=6389401
تعرّف على مخاطر التجارة الالكترونية عبر الإنترنت وطريقة تجنبها !
متابعات - الأحساء نيوز

يوصي المعهد الاتحادي الصحة والسلامة المهنية الألماني المتسوقين على الإنترنت بالحذر عند الشراء من خلال المواقع الالكترونية.

وفي بعض الحالات تكون السلع والمنتجات المعروضة على الإنترنت للبيع والتي قد تبدو صفقة جيدة، في الواقع صفقة خاسرة تماماً، حيث يمكن ألا تكون المنتجات الإلكترونية متوافقة مع معايير الأمان والسلامة.

وهناك مجموعة من النقاط التي يمكن أن تساعد في تجنب شراء سلعة رديئة، منها أن تكون السلعة معروضة بسعر أقل كثيراً من السعر الطبيعي لها، كما أن جهداً بسيطاً للبحث يمكن أن يكشف التجار المشكوك فيهم، من خلال اكتشاف هل هذا التاجر موجود بالفعل في عنوان محدد أم لا، وهل رقم سجله التجاري صحيح أم لا.

ويقول المعهد الاتحادي للصحة والسلامة المهنية الألماني، إنه إذا كان البائع على الإنترنت يعرض فقط خدمة اتصال هاتفي خاصة بأسعار مرتفعة أو يقدم مجرد عنوان بريد إلكتروني أو رقم صندوق بريد كوسيلة اتصال به فإنه لا يفضل الشراء منه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>