احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. مدير جمرك #البطحاء يستقبل المسافرين بالورود والهدايا

الزيارات: 3415
تعليقان 2
بالصور.. مدير جمرك #البطحاء يستقبل المسافرين بالورود والهدايا
https://www.hasanews.com/?p=6389372
بالصور.. مدير جمرك #البطحاء يستقبل المسافرين بالورود والهدايا
محمد القيسي - الأحساء نيوز

ويبقى تميز جمرك البطحاء في استقبال ومعايدة المسافرين، حيث استقبل مدير عام جمرك البطحاء الاستاذ عبدالرحمن بن ضاوي المحناّ ومنسوبي الجمرك في المسافرين ككل عيد بالورود والهدايا.
وتحظى هذه المبادرة بأهتمام من مدير عام الجمرك، في إطار ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام، ومن منطلق مسئوليتها نحو المسافرين، وكانت المبادرة بمشاركة رؤساء الأقسام والموظفين بالجمرك، والتي تركت انطباعا كبيرا لدى كثير من المسافرين ممن أثنوا على هذا العمل والدور الاجتماعي، مؤكدين أن هذه الجهود المباركة ليست بغريبة على حكومة خادم الحرمين الشريفين، مقدمين أسمى آيات التهاني والتبريكات لحكومة المملكة وشعبها بمناسبة الأضحى المبارك.

كما قام مدير الجمرك بمعايدة رؤساء الأقسام والموظفين وتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك  وأقامة وليمة بهذه المناسبة ونقل للموظفين معايدة معالي مدير عام الجمارك الاستاذ صالح بن منيع الخليوي وشكره على جهود الموظفين في التصدي لدخول الممنوعات. وقد اكد سعادته على الموظفين ببذل الجهد في أداء العمل لانهاء اجراءات المسافرين.

image

imageimage

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبدالله الحنوط

    طبعا يرجعونها للرصيف ?

  2. ١
    ام عبدالرحمن

    مبادرة طيبه
    بس
    يفضل أولا الاصلاح والاهتمام بالخدمات السيئة والتعامل الحسن مع المسافرين وعدم التأخير والمماطلة في الجمرك !!

    ثم يتم توزيع الورود والاستقبال اللطيف لتكتمل الصورة بشكلها الحقيقي .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>