احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور… جموع من المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بجامع صناعية “العيون”

الزيارات: 2509
التعليقات: 0
بالصور… جموع من المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بجامع صناعية “العيون”
https://www.hasanews.com/?p=6389343
بالصور… جموع من المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بجامع صناعية “العيون”
أحمد العساف - الأحساء نيوز

أدى جموع المسلمين في منطقة الصناعية بمدينة العيون صلاة عيد الأضحى المبارك لعام 1437هـ وذلك في جامع الصناعية هذا وقد أم المصلين إمام وخطيب جامع الصناعية الشيخ محمد بن مبارك السليم الذي حث الناس في خطبة العيد على تقوى الله – عز وجل – في السر والعلن وإخلاص العبادة له وحده دون سواه والحرص على أداء الصلاة في أوقاتها والتسبيح لله سبحانه في العشي والإبكار كما حث على التمسك بكتاب الله، وسنة نبيه – صلى الله عليه وسلم – واجتناب المعاصي والتقرب لله سبحانه بالعمل الصالح والخير واجتناب المنهي عنه مشيراً إلى فضل يوم النحر الذي يتقرب فيه المسلمون بأضاحيهم إلى الله بتحقيق التوحيد الخالص له سبحانه وتعالى واتباعاً لسنة الخليلين إبراهيم ومحمد عليهما الصلاة والسلام سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يعيده على أمتنا الإسلامية وهي تنعم بكل خير وعز وتمكين أسئل الله العلي القدير أن يحفظ لبلاد الحرمين أمنها ورخاءها وعزها واستقرارها وأن يوفق قادتها إلى ما فيه عز الإسلام وصلاح المسلمين .

image image image image image image image image image image image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>