احدث الأخبار

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة مجلس الشورى يقر تعديل مادتين بنظام التقاعد المدني والعسكري وزارة الصحة: 842 إصابة جديدة بـ” فيروس كورونا” وتعافي 706 توكلنا: مدة حالة “محصّن جرعة أولى” تستمر 3 أشهر

الملك يتكفل بتكاليف الهدي لـ 2400 حاج وحاجة من ضيوف برنامج خادم الحرمين

الزيارات: 2710
التعليقات: 0
الملك يتكفل بتكاليف الهدي لـ 2400 حاج وحاجة من ضيوف برنامج خادم الحرمين
https://www.hasanews.com/?p=6389148
الملك يتكفل بتكاليف الهدي لـ 2400 حاج وحاجة من ضيوف برنامج خادم الحرمين
واس - الأحساء نيوز
تكفل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـــ حفظه الله ــ بنفقات الهدي لجميع الحجاج المستضافين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج للعام الجاري 1437هـ، البالغ عددهم ( 2400) حاج وحاجة منهم (1000) من ذوي شهداء فلسطين .
أعلن ذلك الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عبدالله بن مدلج المدلج ، وقال : إن تكفل خادم الحرمين بذلك، يأتي امتداداً لبحر العطاء من لدنه ـــ أيده الله ـــ الذي تعود عليه ضيوف البرنامج كل عام.
وأوضح ،أن هذه المكرمة من خادم الحرمين الشريفين هي من مكرمات الخير والعطاء التي تجسد اهتمامه ـــ أيده الله ـــ بإخوانه المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، وبذل الغالي والنفيس في سبيل جمع كلمتهم وتوحيد صفهم، مشيراً إلى أن ضيوف البرنامج الذين يستفيدون من هذه المكرمة يبلغ عددهم (1400) حاج وحاجة، قدموا من أكثر من (61) دولة من مختلف القارات، و(1000)حاج وحاجة من ذوي أسر شهداء فلسطين.
وأكد أن اللجنة التنفيذية للبرنامج وبإشراف ومتابعة من معالي وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ المشرف العام على البرنامج ،بدأت العمل على تنفيذ هذه المكرمة ، وتم إبلاغ جميع الضيوف، والتنسيق مع الجهات المعنية لإنفاذه.
واختتم المدلج تصريحه داعيا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يبارك في عمره وعمله، وأن يوفق حجاج بيت الله الحرام لأداء النسك بكل يسر وسهولة، وأن يديم الأمن والأمان على جميع بلاد المسلمين .
مما يذكر أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج يعكس حرص القيادة الرشيدة على اجتماع الشخصيات الإسلامية المؤثرة والنخب البارزة والأعلام الفاعلين في مختلف بقاع الأرض لأداء فريضة الحج، ضمن منظومة متكاملة من الخدمات المتميزة، التي حظيت بإشادات من مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>