احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

أيام عيد الأضحى حارة نهاراً معتدلة ليلاً على معظم مناطق المملكة

الزيارات: 1466
التعليقات: 0
أيام عيد الأضحى حارة نهاراً معتدلة ليلاً على معظم مناطق المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6389114
أيام عيد الأضحى حارة نهاراً معتدلة ليلاً على معظم مناطق المملكة
متابعات - الأحساء نيوز

توقع باحث في علوم الطقس والمناخ وعضو لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة في المملكة عبدالعزيز الحصيني أن أجواء أيام عيد الأضحى لعموم مناطق المملكة حارة نهاراً بحيث متوقع الحرارة العظمى من ٤٢ إلى ٣٧ مئوية معتدلة ليلاً بحيث الحرارة الصغرى من ٢٢ إلى ٣٠ مئوية على معظم مناطق المملكة لأول مرة من دخول فصل الصيف متوقع أن تكسر الحرارة الأربعين العظمى والصغرى تكسر الخمس والعشرين لبعض مدن المملكة مشيراً إلى انه متوقع أجواء معتدلة ليلاً على معظم مدن المملكة خاصة خارج المدن ولطيفة ليلاً على الشمالية وشمال الوسطى.

ونصح الحصيني الأسر بتخفيض مؤشر التكيف خاصة في الليل وكذلك القائمين على المسجد مراعاة ذلك حيث بعض المساجد والأماكن العامة تقوم بتشغيل التكيف على أعلى مستوى وهذا مضر بالصحة وقد يسبب أمراض برد من رشح أو أنفلونزا.

وقال الحصيني من المتوقع رياح مثيرة للأتربة بين معظمها خفيفة بين ينبع وجدة وأيضا طريق الرياض الشرقية خاصة كلما تم الاقتراب من المنطقة الشرقية يوم العيد واليوم الثاني و إلى حد ما ثالث العيد.

وأشار إلى انه من المتوقع أن تنعم المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية في المملكة باعتدال الأجواء نهاراً تميل للبرودة ليلاً مع فرصة أمطار أن شاء الله على المرتفعات منها وأمطارها متفاوتة من خفيفة إلى شبه غزيرة مع نشاط للرياح مثيرة للأتربة وهي وقتية والله أعلم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>