احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“بلومبيرغ”: أمريكا ستدفع الثمن باهظًا إذا أقرت محاكمة السعودية

الزيارات: 2831
التعليقات: 0
“بلومبيرغ”: أمريكا ستدفع الثمن باهظًا إذا أقرت محاكمة السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6388992
“بلومبيرغ”: أمريكا ستدفع الثمن باهظًا إذا أقرت محاكمة السعودية
وكالات - الأحساء نيوز

توقعت وكالة “بلومبيرغ” العالمية أن الولايات المتحدة ستدفع الثمن باهظًا في حال إقرار محاكمة المملكة العربية السعودية تمهيداً لتعويض ضحايا “الحادي عشر من سبتمبر لعام ٢٠٠١”.

وقالت “بلومبيرغ”: “أوباما مطالب باستخدام حق النقض (الفيتو ) لنقض القرار ، حيث إن قرار التعويضات ضد السعودية في حال إقراره سيفتح الباب على مصراعيه لمقاضاة الولايات المتحدة لقتلها المدنيين في دول عدة بحجة الإرهاب”.

وأضافت: “تقرير أحداث الحادي عشر من سبتمبر لم يضع اللوم على دولة معينة ويكشف براءة السعودية من اعتداءات ٢٠٠١”.

وأردفت الوكالة: “مقاضاة السعودية من قبل مواطنين أمريكيين ستفتح باب المقاضاة للعديد من الدول ضد الولايات المتحدة لاتهامها بقتل المدنيين في دول عدة ومن ضمنها باكستان وسوريا واليمن ودول أخرى تدخلت فيها أمريكا بحجة القضاء على الإرهاب”.

جدير بالذكر أن مجلس النواب الأمريكي قد أقر تشريعًا أمس الجمعة، يسمح لأُسر ضحايا هجمات 11 سبتمبر بمقاضاة السعودية طلبًا لتعويضات مالية، في الوقت الذي أكد فيه البيت الأبيض استخدام حق النقض ضد هذا الإجراء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>