تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

#جسر_الملك_فهد يستعد لأعداد المسافرين والمتنزهين خلال “عيد الأضحى”

الزيارات: 1561
التعليقات: 0
#جسر_الملك_فهد يستعد لأعداد المسافرين والمتنزهين خلال “عيد الأضحى”
https://www.hasanews.com/?p=6388971
#جسر_الملك_فهد يستعد لأعداد المسافرين والمتنزهين خلال “عيد الأضحى”
واس - الأحساء نيوز

أكملت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد الاستعدادات والتجهيزات لمواجهة الأعداد المتوقعة للمسافرين والمتنزهين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1437هـ بجسر الملك فهد.
وأوضح مدير عام المؤسسة العامة المهندس عبدالرحمن بن سعد اليحيى إن المؤسسة ومن خلال التعاون القائم والمستمر بينها وبين الإدارات الحكومية العاملة بجسر الملك فهد بالجانبين السعودي والبحريني أبدوا الاستعداد والحرص والاهتمام لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لمستخدمي الجسر خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .
وتوقع أن يشهد الجسر حركة في العبور تفوق العام الماضي ، منوهاً في صدد ذلك بأن المؤسسة مستمرة في تنفيذ الخطط التطويرية والتوسيعية والتحسينات في المسارات والكبائن وتقديم ماهو أفضل لخدمة المسافرين من مستخدمي الجسر ، مشيراً إلى أن موظفي الأمن والسلامة بالمؤسسة سيقمون بدورهم على مدار الـ 24 ساعة ، كما ستعمل بوابات الرسوم بكامل طاقتها استعداداً لاستقبال المسافرين خلال إجازة العيد المبارك .
ونوه مدير المؤسسة بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ومعالي وزير الداخلية بمملكة البحرين على تسهيل حركة المسافرين وتقديم المساعدات اللازمة لهم ، مبيناً أن المؤسسة نسقت مع الجهات الحكومية العاملة بمنطقة الجسر من الجانبين السعودي والبحريني بهدف تذليل الصعوبات التي تواجه المسافرين في أوقات الذروة وفترة الإجازات الرسمية وتقديم الخدمات اللازمة في تسهيل حركة النقل والتنقل عبر جسر الملك فهد ، وتهيئة الامكانيات اللازمة لخدمة المسافرين ومستخدمي هذا الصرح الحضاري جسر الملك فهد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>