احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

#قطر تستضيف الكأس السوبر الإيطالية للمرة الثانية

الزيارات: 807
التعليقات: 0
#قطر تستضيف الكأس السوبر الإيطالية للمرة الثانية
https://www.hasanews.com/?p=6388966
#قطر تستضيف الكأس السوبر الإيطالية للمرة الثانية
وكالات - الأحساء نيوز

اعلن الإتحاد القطري لكرة القدم اليوم الجمعة اتفاقه مع رابطة الدوري الإيطالي للمحترفين على استضافة الدوحة مباراة السوبر الإيطالية بين يوفنتوس وميلان في 23 كانون الاول/ديسمبر المقبل.
وهي المرة الثانية التي تستضيف فيها العاصمة القطرية الكأس السوبر الإيطالية بعد نسخة 2014 التي فاز فيها يوفنتوس على نابولي بركلات الترجيح على ملعب نادي السد.
واوضح الاتحاد القطري على موقعه الالكتروني “ان علاقاته الوطيدة مع نظيره الايطالي ساعدت على عودة السوبر الايطالية إلى الدوحة، إلى جانب النجاح التنظيمي الكبير الذي شهدته نسخة 2014 وتبارى فيها يوفنتوس ونابولي”.
ونقل الموقع عن رئيس رابطة الدوري الايطالي ماوريتسيو بيرتا قوله “قطر هي شريك رائع ومناسب، وقد كشف الجانب القطري عن حس احترافي عال وأثبت أنه شريك موثوق به لديه من الخبرة والرغبة والضيافة لتنظيم بطولتنا الكروية على أعلى المستويات”.
من جهته، قال الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري “ان العلاقات الوثيقة مع الكرة الإيطالية تعد دافعا إضافيا بالنسبة لنا لإظهار الإلتزام بتنظيم أهم الأحداث التي تهم أسرة كرة القدم العالمية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>