تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الهيئة العامة للأحصاء: هذه أعداد الحجاج حتى الساعة الــ7من مساء الجمعة

الزيارات: 1234
التعليقات: 0
الهيئة العامة للأحصاء: هذه أعداد الحجاج حتى الساعة الــ7من مساء الجمعة
Tens of thousands of Muslim pilgrims move around the Kaaba, seen at center, inside the Grand Mosque, in Mecca, Saudi Arabia, Thursday, Nov. 3, 2011. The annual Islamic pilgrimage draws three million visitors each year, making it the largest yearly gathering of people in the world. The Hajj will begin on November 5. (AP Photo/Hassan Ammar)
https://www.hasanews.com/?p=6388851
الهيئة العامة للأحصاء: هذه أعداد الحجاج حتى الساعة الــ7من مساء الجمعة
إدارة الوعي الإحصائي - الأحساء نيوز

أعلنت الهيئة العامة للإحصاء  أنه حتى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ليوم الجمعة  السابع من ذي الحجة قد بلغ عدد حجاج الداخل ١٠٢,٦١٤حاجاً يمثل غير السعوديين غالبيتهم العظمى.

علماً أن هذا العدد لا يشمل حجاج الداخل من مدينة مكة المكرمة الذين تقوم الهيئة العامة للإحصاء بتقديرهم وفق مسوحات دورية ويتم الإعلان عنهم يوم الثامن من ذي الحجة، ومن المتوقع أن يتضاعف هذا الرقم خلال اليومين القادمين حيث لازال ضيوف الرحمن يتوافدون إلى مكة والمشاعر المقدسة.   


ونوهت الهيئة أن برنامج إحصاءات الحج ينتهي بمغيب شمس يوم عرفة ويتم الإعلان عن الرقم الإجمالي لعدد الحجاج من الداخل والخارج بأذن الله سائلةً الله أن يتقبل من الحجاج حجهم ويسبغ عليهم الأمن والأمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>