تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

أول مؤسسة خيرية تحصل على شهادة الأيزو

توعية جاليات الأحساء يحصد شهادة الأيزو 9001 /2015 م

الزيارات: 1792
التعليقات: 0
توعية جاليات الأحساء يحصد شهادة الأيزو 9001 /2015 م
https://www.hasanews.com/?p=6388790
توعية جاليات الأحساء يحصد شهادة الأيزو 9001 /2015 م
محمد العرفج - الأحساء نيوز

مواصلةً لرحلة التميز في العمل المؤسسي، انهى مكتب توعية الجاليات بمحافظة الأحساء بفضل الله تعالى مؤخراً المراجعة النهائية من قبل “المعهد العربي للتميز”، حيث انهت لجنة المراجعة زيارتها بالتوصية بحصول المكتب على شهادة الأيزو 9001 /2015 م.

هذا ويعد المكتب أول جهة خيرية بالأحساء تحصل على هذه الشهادة، واستغرق العمل على هذا المشروع قرابة الستة أشهر، حيث استكملت إدارة التخطيط والتطوير بالمكتب مع فريق عمل الجودة اللوائح والإجراءات لجميع الإدارات.

وبذلك تأمل إدارة المكتب أن ينعكس هذا الإنجاز على جودة مخرجات العمل الدعوي والتوعوي وتحقيق أهداف واستراتيجيات المكتب بكفاءة وفعالية.


وبهذه المناسبة قدم فضيلة مدير عام المكتب المهندس عبدالرحمن بن سليمان الجغيمان شكره الجزيل للداعمين للمكتب على دعمهم المتواصل واللامحدود لأنشطة وبرامج المكتب مما انعكس ذلك على التطور الملحوظ في كافة إدارات وأقسام المكتب، كما وقدم فضيلته شكره وعرفانه لفريق العمل بالمكتب وجميع منسوبيه وخاصة إدارة التخطيط والتطوير على هذا التعاون والإخلاص والإنضباط في تأدية العمل مما أثمر بإنهاء المكتب كافة المتطلبات والمواصفات لتحقيق هذا الإنجاز. 

Crmkz7aWgAEDLcG Crmkz7XXYAE35yW

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>