احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بهذه الخطوات… احتفظ بنسخة من منشوراتك على فيسبوك

الزيارات: 1293
التعليقات: 0
بهذه الخطوات… احتفظ بنسخة من منشوراتك على فيسبوك
https://www.hasanews.com/?p=6388777
بهذه الخطوات… احتفظ بنسخة من منشوراتك على فيسبوك
متابعات - الأحساء نيوز

لكل الراغبين في مراجعة منشوراتهم على فيسبوك أو حتى الراغبين في إغلاق الحساب، يجب الاحتفاظ بنسخة عن هذه المنشورات أو الصور أو مقاطع الفيديو وغيرها، ويمكن الحصول على هذه النسخة في ملف مضغوط عبر هذه الخطوات:

• ادخل على حساب فيسبوك من جهاز الكمبيوتر، وعلى يسار الصفحة ستجد سهما متجه للأسفل بالضغط عليه نختار “إعدادات”.
• قم بتحديد الإعدادات “العامة” على يمين الصفحة، وستجد في الأسفل رابط لتنزيل نسخة من البيانات على فيسبوك.
• سيتم تحويلك لصفحة أخرى بعنوان “احصل على نسخة عن كل ما قمت بمشاركته في فيسبوك” ، ثم الضغط على الزر الأخضر “البدء بأرشيفي”.
• ستطلب منك الصفحة إعادة إدخال كلمة المرور، ثم ستظهر لك رسالة تفيد بأن النظام يقوم بجمع المعلومات الخاصة بك، وسوف يقوم بإرسال نسخة قابلة للتحميل في رسالة على عنوان البريد الخاص بالحساب بمجرد الانتهاء.
• إذا لم تصلك رسالة التأكيد على صندوق البريد، يمكنك تفقد مجلد الـ Junk، مع العلم أنه ستصلك في البداية رسالة تطلب منك تأكيد عملية الأرشفة، ثم ستصلك رسالة بالرابط لتحميل الأرشيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>