احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

بهذه الخطوات… احتفظ بنسخة من منشوراتك على فيسبوك

الزيارات: 1524
التعليقات: 0
بهذه الخطوات… احتفظ بنسخة من منشوراتك على فيسبوك
https://www.hasanews.com/?p=6388777
بهذه الخطوات… احتفظ بنسخة من منشوراتك على فيسبوك
متابعات - الأحساء نيوز

لكل الراغبين في مراجعة منشوراتهم على فيسبوك أو حتى الراغبين في إغلاق الحساب، يجب الاحتفاظ بنسخة عن هذه المنشورات أو الصور أو مقاطع الفيديو وغيرها، ويمكن الحصول على هذه النسخة في ملف مضغوط عبر هذه الخطوات:

• ادخل على حساب فيسبوك من جهاز الكمبيوتر، وعلى يسار الصفحة ستجد سهما متجه للأسفل بالضغط عليه نختار “إعدادات”.
• قم بتحديد الإعدادات “العامة” على يمين الصفحة، وستجد في الأسفل رابط لتنزيل نسخة من البيانات على فيسبوك.
• سيتم تحويلك لصفحة أخرى بعنوان “احصل على نسخة عن كل ما قمت بمشاركته في فيسبوك” ، ثم الضغط على الزر الأخضر “البدء بأرشيفي”.
• ستطلب منك الصفحة إعادة إدخال كلمة المرور، ثم ستظهر لك رسالة تفيد بأن النظام يقوم بجمع المعلومات الخاصة بك، وسوف يقوم بإرسال نسخة قابلة للتحميل في رسالة على عنوان البريد الخاص بالحساب بمجرد الانتهاء.
• إذا لم تصلك رسالة التأكيد على صندوق البريد، يمكنك تفقد مجلد الـ Junk، مع العلم أنه ستصلك في البداية رسالة تطلب منك تأكيد عملية الأرشفة، ثم ستصلك رسالة بالرابط لتحميل الأرشيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>