احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

رئيس البرلمان العربي: تصريحات خامنئي محاولة لإثارة الفتنة بين الشعوب الإسلامية

الزيارات: 1027
التعليقات: 0
رئيس البرلمان العربي: تصريحات خامنئي محاولة لإثارة الفتنة بين الشعوب الإسلامية
https://www.hasanews.com/?p=6388675
رئيس البرلمان العربي: تصريحات خامنئي محاولة لإثارة الفتنة بين الشعوب الإسلامية
واس - الأحساء نيوز

استنكر رئيس البرلمان العربي أحمد الجروان، تصريحات المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية علي خامنئي، التي هاجم فيها المملكة العربية السعودية، واتهمها بالتقصير في ادارة شؤون الحج.
وقال الجروان، في تصريحات للصحفيين اليوم على هامش مشاركته في أعمال مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، إن المملكة العربية السعودية قدمت مع الاستعداد لتنظيم الحج لهذا العام الكثير من الدعوات لإيران في ضوء ما تمر به الأمة الإسلامية والعالم إلا أن إيران أبت إلا أن تمضي في مشروعها الطائفي البغيض.
وأكد أن ما صدر عن المرشد الأعلى الإيراني بشأن الحج ماهي إلا محاولة لإثارة الفتنة والطائفية بين الشعوب الإسلامية بهدف إضعافها وتدميرها، وذلك بعد استنزاف جميع الطرق للنيل من المملكة العربية السعودية التي قررت صد المشروع الإيراني المدمر في المنطقة.
وشدد “الجروان”، على أن الشعب العربي يقف خلف قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ” حفظه الله ” وما تتخذه المملكة من إجراءات لكف هذه التدخلات السافرة، مؤكدا أن المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبًا بذلت وما زالت تبذل كل ما تستطيع خدمة لحجاج بيت الحرام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>