احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الزراعة” تكشف حقيقة إصابة بعض المواشي بفيروس قاتل !

الزيارات: 1766
التعليقات: 0
“الزراعة” تكشف حقيقة إصابة بعض المواشي بفيروس قاتل !
https://www.hasanews.com/?p=6388443
“الزراعة” تكشف حقيقة إصابة بعض المواشي بفيروس قاتل !
محليات - الأحساء نيوز

نفت وزارة البيئة والمياه والزارعة أن تكون الأعراض التي أظهرتها صور متداولة في مواقع التواصل الاجتماعي على أجسام عدد من المواشي مرتبطة بفيروس خطير وقاتل كما تردد، مؤكدة بأنها  طفيليات خارجية وإصابات بحشرة “القرادة”.

وأوضح ‏الحساب الرسمي للإرشاد البيطري التابع لوزارة البيئة والزراعة على موقع “تويتر” أن حالات الإصابة تم علاجها بمضادات الطفيليات الخارجية وشفيت تماماً.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت صوراً تُظهر مواشي مصابة بأجسام سوداء دائرية، مشيرين إلى أنها لفيروس خطير وقاتل، مطالبين الجميع بأخذ الحيطة والحذر قبل شراء أضاحي العيد.

99514e98-c629-4f1a-a119-f917dc0372eb-225x300_resized 2a478df3-52c6-487d-bd15-053f3fef2f94-225x3001_resized

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>