تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. “ذوي الإعاقة” في #الأحساء تطور خدماتها بالتعاون مع كبرى الشركات المختصة

الزيارات: 2061
1 تعليق
بالصور.. “ذوي الإعاقة” في #الأحساء تطور خدماتها بالتعاون مع كبرى الشركات المختصة
https://www.hasanews.com/?p=6388376
بالصور.. “ذوي الإعاقة” في #الأحساء تطور خدماتها بالتعاون مع كبرى الشركات المختصة
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

ضمن خطتها التطويرية التي دأبت عليها، وفي إطار استراتيجيتها الخمسية، استقبلت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء وفدا لإحدى الشركات المختصة بتقييم جودة العمل بزيارة لبحث سبل تطوير العمل داخل أروقة الجمعية.

واشتملت الزيارة على جولة حول الأقسام الإدارية ( الإدارة المالية – إدارة خدمات المستفيدين – إدارة العلاقات العامة والإعلام – إدارة الاتصال وتقنية المعلومات – إدارة الدراسات والمشروعات- إدارة الموارد البشرية – قسم الاتصالات الإدارية ) بحثت من خلالها معالجة المسارات التنظيمية والتنفيذية لكل إدارة وقسم على حدة وتقديم التوصيات الكفيلة بتصحيح الأخطاء مستقبلًا وفق دراسات تحليلية.

وذكر سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري أن هذا التعاون يأتي في إطار الخطة التطويرية التي تهدف إلى مواكبة الجمعية لآخر التطورات سواءً في الجانب الإداري أو الجانب التقني بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين.. ومن أجل تجويد المخرجات كي تتسق وطبيعة المستفيدين ومن ثم تحقيق تطلعاتهم ورضاهم، مشيرًا إلى أن الجمعية تعمل على كل مامن شأنه تحديد مجال نظام الجودة وعملياتها، وفهم احتياجات وتوقعات الأطراف المهتمة، بالإضافة إلى تحديد سياسة الجمعية، والأدوار التنظيمية والمسؤوليات والصلاحيات التي تضطلع بها إدارات الجمعية، وإجراءات التعرف على نقاط الضعف والتهديدات للتغلب عليها ونقاط القوة والفرص المتاحة لاستثمارها، والتعامل وفق الضوابط الممكنة ونقاط التحكم لمراقبة وقياس الأداء.

 

DSC_0298 DSC_0301 DSC_0307 DSC_0311 DSC_0315

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الم

    جمعية سيئة طائفية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>