احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. #ولي_العهد يرعى حفل استعراض قوات أمن الحج

الزيارات: 3009
تعليقات 3
بالصور.. #ولي_العهد يرعى حفل استعراض قوات أمن الحج
https://www.hasanews.com/?p=6388294
بالصور.. #ولي_العهد يرعى حفل استعراض قوات أمن الحج
قسم التحرير

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا , اليوم حفل استعراض قوات أمن الحج المشاركة في تنفيذ الخطة العامة لموسم حج هذا العام1437 هـ ، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وصاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمنطقة .

ولدى وصول سمو ولي العهد يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز مستشار سمو وزير الداخلية، إلى معسكرات قوات الطوارئ الخاصة في مكة المكرمة كان في استقباله مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية في الحج الفريق عثمان المحرج وقائد قوات الطوارئ الخاصة الفريق خالد قرار الحربي .

وفور وصول سموه عُزف السلام الملكي ، ثم استقل سموه عربة مكشوفة تفقد خلالها وحدات وآليات قطاعات الجهات الأمنية والحكومية المشاركة في تنفيذ خطط موسم حج هذا العام.

وبعد أن أخذ سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مكانه في المنصة الرئيسة للعرض بدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى مدير الأمن العام كلمة رحب في مستهلها بسمو ولي العهد وبالحضور ، معبراً عن شكره وزملائه القادة والضباط وضباط الصف والجنود المشاركين في تنفيذ خطط أمن الحج من القطاعات كافة ، لسمو ولي العهد على وقوفه ميدانياً على جاهزية قوات أمن الحج واستعراض وحداتها الرمزية وتطبيق بعض التدريبات والفرضيات التي تظهر ماوصلوا إليه من مستوى تدريب عال ومهارات مهنية تمكنهم بحول الله وقوته من أداء مهامهم في حفظ الأمن والنظام في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة .

وقال : يتجدد اللقاء ويتجدد معه عهد الولاء والوفاء من أبنائكم رجال قوات أمن الحج ضباطاً وضباط صف وجنوداً يتوج ذلك شوق كبير لاستقبال ضيوف الرحمن والحفاظ على أمنهم في ظل ماسخرته وهيأته حكومة خادم الحرمين الشريفين من إمكانات ودعم غير محدود في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

وأضاف مدير الأمن العام : هاهم أبناؤكم رجال الأمن العام وزملائهم من القطاعات الأمنية والعسكرية الأخرى المشاركة في مهمة الحج يثبتون ويؤكدون أمام سموكم جاهزيتهم لمباشرة مهامهم لخدمة ضيوف الرحمن مستشعرين عظم المسؤولية لواجبهم الديني والوطني وشرف الزمان والمكان وممتثلين لتوجيهات ولاة أمرهم بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم وسمو لي ولي العهد وبمتابعة وتوجيه من سمو أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية وسمو أمير منطقة المدينة المنورة عضو لجنة الحج العليا رئيس لجنة الحج بمنطقة المدينة المنورة .

وسأل معاليه الله عزوجل أن يتم على حجاج بيته الحرام حجهم بيسر وأمن وخشوع وأن يعيدهم إلى أوطانهم سالمين وأن يوفق الجميع لخدمتهم على الوجه الذي يرضيه سبحانه ويحقق تطلعات ولاة أمرنا وأن يحفظ لبلادنا دينها وعقيدتها وأمنها ورخائها بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد لتبقى المملكة منارة للإسلام حامية لمقدساته وشعائره.

 

15c301b0d02ece4108867f8162dcf9c4_CrmerXxWIAA1Cuy CrmeImTWAAAGwiL.jpg large CrmmjtvXYAA736w CrmmnH-WYAEGV7I

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    خالد الحمد ‏

    الله يوفقكم في هذا الموسم ١٤٣٨

  2. ٢
    ابن المملكة العربية السعودية

    الله يحفظك يا طويل العمر من كل شر

  3. ١
    عبدالعزيز العواد

    حي هالشوف والله يابو نايف … جعل تبطي سنينك سيدي ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>