تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور .. الأخضر يختتم تدريباته استعداداً لمنتخب #العراق

الزيارات: 1367
التعليقات: 0
بالصور .. الأخضر يختتم تدريباته استعداداً لمنتخب #العراق
https://www.hasanews.com/?p=6388253
بالصور .. الأخضر يختتم تدريباته استعداداً لمنتخب #العراق
محمد البن حمد

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين على استاد شاه عالم بماليزيا استعداداته الأخيرة لمواجهة منتخب العراق يوم غداً الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م.
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق بتمرين التمرير و اللعب في المساحات الصغيرة و بعدها تمرين العرضيات المثالية و اختتمت الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب .
الجدير ذكره شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي و الأمين العام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد الخميس .

فيما حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعه الفني الذي عقد صباح اليوم الاثنين في مقر الاتحاد الماليزي لكرة القدم عن الطقم الذي سيلعب به المنتخب السعودي في مواجهة غداً أمام منتخب العراق حيث سيرتدي المنتخب السعودي الطقم الأبيض الكامل المقلم بالأخضر‏‏ فيما سيرتدي منتخب العراق الطقم الأخضر المقلم بالأبيض .

كما قام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بتأمين تذاكر مواجهة المنتخب الوطني أمام المنتخب العراقي التي ستقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور و تسليمها لسفارة خادم الحرمين الشريفين بمملكة الاتحاد الماليزي على أن تقوم بتوزيعها على الجماهير السعودية .

image image image image image image image image image image image image image image

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>