تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

من #الأحساء .. الكفاح القابضة ضمن شركات التحالف السعودي الصيني لبناء ضاحية الأصفر

الزيارات: 5258
تعليقات 3
من #الأحساء .. الكفاح القابضة ضمن شركات التحالف السعودي الصيني لبناء ضاحية الأصفر
https://www.hasanews.com/?p=6388252
من #الأحساء .. الكفاح القابضة ضمن شركات التحالف السعودي الصيني لبناء ضاحية الأصفر
نهى أبو نادي - الأحساء نيوز

وقعت شركة الكفاح القابضة اتفاقية للمشاركة في التحالف السعودي الصيني لتعمير ضاحية الأصفر والتي تقع على الدائري الشرقي للأحساء في المنطقة الشرقية على مساحة تبلغ حوالي 54 مليون متر مربع ، ومن المتفق على ان يقوم التحالف المكون من خمسة شركات أساسية إقامة نحو 100 ألف وحدة سكنية تشمل الفلل والشقق بخيارات متنوعة وجودة عالية، اضافة الى إنشاء جميع المرافق الأساسية و العامة في هذه المدينة مثل المدارس و المستشفيات و المرافق الترفيهي. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع الرؤية السعودية 2030 وكأحد خطوات التحول الوطني .

ويقوم على بناء المشروع تحالف الشركات الخمسة ، فمن الصين تعمل كلا من (مجموعة الاراضي الخضراء Greenland Group ، شركة الطاقة الصينية Power China ، المجموعة الوطنية الصينية لمواد البناء China National Building Materials Group of Corporation) ومن المملكة العربية السعودية تعمل كلاً من (شركة الكفاح القابضة كممثل لمنطقة الاحساء ، ومجموعة سفاري) .

وتعتبر شركة الكفاح القابضة أحد اقدم الشركات في منطقة الاحساء وتمارس عدداً من النشاطات منها البناء والتشييد ، التجارة ، التعليم ، الصناعات المختلفة .

ويمثل مجموعة الكفاح في هذا المشروع شركة الكفاح للمقاولات احدى اقدم شركات المقاولات والتي نشأت بمنطقة الاحساء قبل 45 عاماً ، أحد مقاولين الدرجة الاولى والمصنفة ضمن افضل عشرة شركات بالمملكة ، وشركة الكفاح للخرسانة الجاهزة والطابوق والتي تحتوي على اكثر من 27 فرع حول المملكة كان بدايتها ارض الاحساء. و شركة كايس لمعدات البناء وشركة كيلو للوجستيات اضافة الى مصانع الكفاح للخرسانة مسبقة الصنع .

وتتمثل خبرة شركات الكفاح في بناء عدداً من المنشئات المميزة عبر السنوات منها المنشئات المدنية من منازل وفلل وعمائر ومجمعات سكنية ، ومدارس ومستشفيات ، اضافة الى المنشئات التجارية والصناعية من مصانع وابراج تجارية وغيرها .

وحول مشاركة مجموعة الكفاح في تعمير ضاحية الاصفر ، افاد المهندس عبدالعزيز العفالق الرئيس التنفيذي للمجموعة ” نشأت مجموعة الكفاح في ارض الاحساء ، ونحن فخورين باننا سنكون جزءً من عمليات التطوير المميزة فيها ، وكما تعودنا سنعمل دائماً على ان تكون مدينة الاحساء مميزة في عمرانها وتخطيطها لتكون بأذن الله مدينة تفخر بها مملكتنا الحبيبة “.

 

CrSKXwsXgAERywd CrSn9M3WcAA4EW- CrSn9M4WcAEhFJn

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    اميرالشوق

    شي يبعث بالفخر نشوف نشاط وتفاعل ريادي من رجال اعمال البلد في المشاركة والمساهمة الملموسة في تطوير بلدهم كما ننوه في وجود العديد من الشركات الريادية والمؤسسات من رجال اعمال الاحساء نتمنى يحذون حذوهم.

  2. ٢
    Abdullah

    دخلل السعودي فيها
    قول على المشروع السلااااااااااااا

  3. ١
    الاحساء

    الحمد لله اللي ازاح المقاول المحلي من مشاريع الإسكان هم ونزاح بأمر الله بس كني اشوف هناك برق يلوح من بعيد ،،،

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>