احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

إعادة نحو 188 ألف شخص حاولوا الحج بدون تصاريح وضبط 22 حملة حج وهمية

الزيارات: 2460
التعليقات: 0
إعادة نحو 188 ألف شخص حاولوا الحج بدون تصاريح وضبط 22 حملة حج وهمية
https://www.hasanews.com/?p=6388223
إعادة نحو 188 ألف شخص حاولوا الحج بدون تصاريح وضبط 22 حملة حج وهمية
متابعات - الأحساء نيوز

قال قائد مهام شرطة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني، إن 188 ألف شخص أعيدوا حتى يوم أمس “الأحد” لمحاولتهم الحج دون تصاريح، كما أعيدت 85 ألف سيارة قادمة لمكة بغرض العمل، وضبطت 48 سيارة استخدمت لنقل حجاج مخالفين.

وأضاف اللواء القرني، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس بمشعر منى، أن الجهود الأمنية أسفرت كذلك عن ضبط 22 حملة حج وهمية، مبيناً أن لجنة شكلت خصيصاً لمتابعة الحملات الوهمية وسماسرة الحج.

كما أكد قائد مهام شرطة مكة خلال المؤتمر الصحفي والذي يعد الرابع الذي عقدته القيادات الأمنية للحج هذا العام، أن الأمن مستتب ولا يوجد ما يعكر صفو الحجاج، ويجري تنفيذ الخطة الأمنية بشقيها الوقائي والضبطي عبر 109 مراكز ضبط أمني، خلاف الموجودة حول مكة وفي المنافذ.

فيما أوضح مساعد قائد قوات أمن الحج لإدارة وتنظيم الحشود اللواء محمد الشريف، أن خطتهم المطبقة ترتكز على ضبط اتجاهات سير المشاة وإرشاد الحجاج التائهين، مبيناً أن حركة السير يومي 7 و8 تتجه إلى منى، وفي يوم 9 تكون اتجاهات السير من الشرق للغرب، وبعد العيد تكون من الغرب للشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>