احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“التعليم”: لسنا جهة #توظيف .. و #الوظائف المتوفرة محدودة

الزيارات: 1785
التعليقات: 0
“التعليم”: لسنا جهة #توظيف .. و #الوظائف المتوفرة محدودة
https://www.hasanews.com/?p=6388185
“التعليم”: لسنا جهة #توظيف .. و #الوظائف المتوفرة محدودة
متابعات - الأحساء نيوز

أكدت وزارة التعليم على محدودية الوظائف المتوفرة لديها، وأنها ليست جهة توظيف للكوادر التعليمية، بل إن دورها الرفع بالاحتياجات فقط.

وأوضح مدير عام الإعلام بالوزارة حمد الفحيلة أنها تبدي كامل الاهتمام بطلبات خريجي كليات التربية وكليات المجتمع للتوظيف لديها وتتابع باهتمام تناول وسائل الإعلام لقضاياهم، إلا أن هناك محدودية في عدد الوظائف المتوفرة لدى الوزارة، لعدم توفر احتياج حقيقي في كثير من التخصصات.

وأضاف، أنه لم يتم اعتماد أي وظائف جديدة في ميزانية الوزارة لهذا العام، وما يتوفر حالياً من وظائف محدودة هو نتيجة للتقاعد من سلك التعليم، مؤكدًا على أن الوزارة ليست جهة مسؤولة عن التوظيف.

وأشار إلى أن الوزارة ترفع الاحتياج في التخصصات المطلوبة فقط للجهات المعنية، وتبحث عن حلول لتوليد وظائف جديدة لا تخضع لنظام الخدمة المدنية، مهيبًا بوسائل الإعلام المساهمة في رفع مستوى الوعي لدى الخريجين لتفهم الدور الحقيقي للوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>