تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. وفد من إدارة نادي #الروضة في زيارة لمقر #الأحساء_نيوز

الزيارات: 3305
التعليقات: 0
بالصور.. وفد من إدارة نادي #الروضة في زيارة لمقر #الأحساء_نيوز
https://www.hasanews.com/?p=6388146
بالصور.. وفد من إدارة نادي #الروضة في زيارة لمقر #الأحساء_نيوز
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

زار مساء أمس السبت عدد من أعضاء إدارة نادي الروضة بالجشة مقر صحيفة الأحساء نيوز الإلكترونية، وتقدم الوفد رئيس النادي الأستاذ علي عيسى الشعلان ، و الأمين العام بالنادي الأستاذ محمد سلمان الشمراني ، وعضوي مجلس الادارة الأستاذ محمد سعد البوخديم و الأستاذ مبارك عبدالله السلطان ، والمرشح الجديد لرئاسة النادي الأستاذ وليد خليفة الخنيفر .

وكان في استقبالهم مدير العلاقات العامة بالصحيفة الأستاذ خالد عبدالرحمن، ومشرف القسم الرياضي الأستاذ محمد البن حمد  والأستاذ عبدالله السعادات، حيث  تناولوا الحديث حول الجانب الرياضي في الرياضة السعودية والإحسائية ونادي الروضة وانجازاته للموسم الماضي ، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية كما تم التطرق إلى بعض التحديات الإعلامية التي تواجه النشاط الإعلامية في الوقت الراهن.

وتخلل الزيارة إطلاع الضيوف على خطوات تحديث الصحيفة أول بأول والتعريف بأقسامها وسير العمل فيها والأفكار والمبادرات التي تبنتها وبلورتها إدارة الصحيفة لتحقيق التميز المنشود من قبل قرائها وزوارها ، ودور الصحافة الإلكترونية والإعلام الجديد في سرعة نشر الخبر وخاصة الأخبار الحصرية.

 

كما تجولوا  في الأقسام المختلفة وشاهدوا تجهيزاتها المهنية وقدم سكرتير التحرير الأستاذ إسلام حسن شرحًا موجزًا عن آلية عمل الصحيفة، وفي ختام الزيارة أبدوا إعجابهم بما شاهدوه من جهود مباركة ، وتمنوا  للقائمين على الصحيفة التوفيق ومزيداً من العطاء والنجاح.

DSC_8516 DSC_8518 DSC_8520 DSC_8522 DSC_8526 DSC_8531 DSC_8533 DSC_8535 DSC_8537 DSC_8542 DSC_8543 DSC_8545 DSC_8551 DSC_8555 DSC_8557 DSC_8525

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>