احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

خادم الحرمين يستضيف 2400 حاج وحاجة من 60 دولة حول العالم

الزيارات: 1932
التعليقات: 0
خادم الحرمين يستضيف 2400 حاج وحاجة من 60 دولة حول العالم
https://www.hasanews.com/?p=6388103
خادم الحرمين يستضيف 2400 حاج وحاجة من 60 دولة حول العالم
محليات - الأحساء نيوز

أكد أمين عام برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عبدالله المدلج، أن عدد ضيوف خادم الحرمين الشريفين في موسم حج هذا العام، يبلغ 1400 حاج وحاجة من 60 دولة من قارات آسيا وإفريقيا وأوروبا، إضافة إلى أمره باستضافة ألف حاج فلسطيني من ذوي الشهداء الفلسطينيين لأداء فريضة الحج.
طلائع الضيوف
بدأت وفود ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة الوصول إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج. وتشرف على البرنامج وتنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.
وأكد المدلج أن البرنامج أكمل كافة الاستعدادات لاستقبال ضيوف الملك سلمان، بما يمكنهم من أداء فريضة الحج بكل راحة، منوها بتوجيه الوزير الشيخ صالح آل الشيخ بتسخير كافة الإمكانات المتيسرة لخدمة الضيوف، حيث يتابع تحضيرات البرنامج أولا بأول لإبراز الدور الريادي للبرنامج الذي يعد معلما مهما، ويعكس حرص القيادة الرشيدة على توفير كافة السبل لخدمة الصفوة من علماء العالم الإسلامي، وامتدادا وتواصلا لعطاءاته وأياديه البيضاء على إخوانه من أبناء العالم الإسلامي في مختلف الميادين وعلى كافة الصعد.
وصول 325 حاجا
وصل أمس وأول من أمس مجموعة من الحجاج المستضافين إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وعددهم 325 حاجا وحاجة، ينتمون إلى 17 دولة هي: الصومال، الكونغو، المالديف، باكستان، قرقيزستان، أذربيجان، كازاخستان، أوزباكستان، البوسنة والهرسك، أوكرانيا، تركمنستان، تركيا، بنجلاديش، ميانمار، الهند، بتسوانا، ونيبال. ومن المقرر أن يتوالى وصول الضيوف خلال الأيام المقبلة حتى يكتمل وصولهم يوم الأربعاء المقبل الرابع من ذي الحجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>