مسن ياباني يقهر “دباً ” هاجمه فجأة بضربة “كاراتيه” !

الزيارات: 2422
التعليقات: 0
مسن ياباني يقهر “دباً ” هاجمه فجأة بضربة “كاراتيه” !
https://www.hasanews.com/?p=6388036
مسن ياباني يقهر “دباً ” هاجمه فجأة بضربة “كاراتيه” !
وكالات - الأحساء نيوز

قاد الحظ السيّئ رجلًا يابانيًّا (63 عامًا) للوقوف وجهًا لوجه أمام دب أسود متوحش، إلا أن الرجل نجح في صد هجومه مستفيدًا من إتقانه حركات لعبة الكاراتيه القتالية.

وأثناء قيام الرجل باصطياد السمك في بحيرة جبلية فوجئ بهاجمة الدب له، حيث يبلغ وطوله متر و90 سنتيمترًا، دون سبب. بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

وقال الرجل الياباني آتسوشي أوكي: “كان الدب قويًّا جدًّا فطرحني أرضًا، ثم عضني هنا، مشيرًا إلى ساقه”، إلا أنه واجه الموقف بشجاعة متخذًا وضعية قتالية وسدد لكمات إلى وجه الدب، فولى هاربًا في الغابة.

وأضاف: “قلت لنفسي قاتل أو مقتول”، بعد ذلك، ركب الصياد سيارته وذهب إلى المستشفى في غونما شمال غرب طوكيو، رغم أنه كان مصابًا بجروح عدة منها إصابات في رأسه.

بدورها، أشادت صحف يابانية بشجاعة الصياد في قتال الدب من دون سلاح، إلا أن السلطات لا تحبذ هذا النوع الخطر من التصرف، بل تنصح رواد الجبال والغابات بحمل أجراس تبعد أصواتها الحيوانات المفترسة، وبتجنب النظر إليها في حال اقترابها المفاجئ.

وقد قضى أربعة أشخاص في هجمات دببة في اليابان هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>