تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

سفينة مملكتنا رُبَّانِها سيدي سلمان

الزيارات: 2562
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6388030
سفينة مملكتنا رُبَّانِها سيدي سلمان
متعب الكليب

نعم القائد ونعم الربان بين موج وأعاصير تموج فيها كثير من السفن وتلوح فيها الربابين. يقف قائد سفينتنا متوكلا على الله وبجواره مساعديه المحمدين موجه تلك السفينة بكل إحترافية وتفاني بعد فضل الله وتوفيقه متماسكا صامدا في وجه تلك العواصف التي تتخللها كثيرا من القراصنة فلا زالت بفضل المولى سبحانه سفينتنا راسيه راسخة تنتشلها قواعد النجاة والاصوال الشرعية للقيادة والوقاية المستمدة من القران والسنة وذلك بالتقيد بوحدة الصف ووحدة القيادة.

الحمدلله الكريم المنان العزيز الرحمن أن جمعنا على الوحدة والألفة والمودة والإخاء والتآخي والمؤاخاة والتواصي والتواصل والمعاونة والإعانة على الخير والتكاتف فلم تكابر بنا الدنيا او تباعد بنا النفوس فالمشاهد ولله الحمد بأننا جسد واحد يتحرك ككتلة واحدة بديناميكيه عاليه وفائقة بجانب قيادته وهذا والله من فضل المنان العزيز الجبار سبحانه بأن يمن علينا بهذه النعمة الطيبة الحسنة والتي يأملها الجميع ويتمناها بشقف وشوق فالحمدلله رب العالمين.

قيادة عظيمة أحتضنت سفينتنا بين ذراعيها ساعية لراحة وطمأنينة راكبيها باذلة كل غالي ونفيس لإرساء السلام في جميع سفن العالم أجمع داحرة كيد القراصنة آمنة عواقبهم باذن الله مانحة لهم أمر العودة الى صوابهم والإبتعاد عن خوض الصعاب وقطع طرق السفن ومحاولة خرق باطنها مغلفين لهم رسالة بأن لايأمنوا البحر عند هيجانه فسفينتنا لها باع في القيادة بعد توكلها على حافظها وحاميها سبحانه وكما يقال أتقي الحليم عند الغضب فغضب قائد مسيرتنا لاتحمد عقباه وحلمه يسع الجميع. كن مع الركب مجتمعا تأمن عواقب الدهر بأمر الله فلا تكابر ولا تنخدع بوهم الغدر فأنت يامن بعت نفسك للجهل عد الى رشدك وأعتبر فسيف الأمن سل لقطع الشر.

أعزم ياسيد الحزم سلمان وشعبك على يمناك محزم.

اسأل الله أن يحفظ ديننا وبلادنا وقيادتنا من كل سوء ومكروه وأن يديم علينا الأمن والأمان وجميع بلاد المسلمين أنه القادر على ذلك سبحانه وأن يرحم رجال أمننا الأوفياء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>