تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الحق يوجع .. !

الزيارات: 1095
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6388020
الحق يوجع .. !
عقيل آل سالم
بالفعل الحق يوجع لدى الكثير من الناس فالناس أجناس و منهم من يكون على خطأ و يعلم بالخطأ الذي أرتكبه ولا يعترف بأنه على خطأ , و منهم من يخطأ و يعتبر نفسه هو صح بدون أن يشعر أنهُ على خطأ , الأول تكبر و الثاني مغفل و كلاهما يشكلون نسبة كبيرة تتجاوز الـ 80 % من المجتمع اليوم .
عندما تقول لشخص ما أن الحق يوجع فهي لا تعني أنك على خطأ و الحق أوجعك بل ربما يقصد لك الخير و ينبهك بطريقة ليست مباشرة كي لا يجرحك و لا يحرجك أمام الجمهور المتواجد حولك سوا كانوا من أهلك أو من أصدقائك أو من زملاء عملك او من عامة الناس .
لدينا في مجتمعنا الكثير من يمشون خلف هواهم و يتعاطفون مع من يحبون و يهضمون حق من لا يدخل بمزاجيتهم حتى لو كانوا على حق فاليوم أصبحنا بلا قلوب رحيمة وبلا عقل يفكر للقادم في ساير الأيام و البعض من مجتعنا يندم لكن بعد فوات الأوان و البعض الآخر يسقط ولا يزال مصراً على أنه على حق و كل من حوله على خطأ و كأنه هو الوحيد بهذه الدنيا على الحق و منهج الحق !!
عندما تناقش بعض الأشخاص و ترشده بالخطأ الذي أرتكبه و تقنعه و تقنع من حوله أنهُ على خطأ و يقينياً يعلم أنه على خطأ , تشاهده في نهاية المطاف ينتظر بس مخرج ليكون على صواب و فوق كل ذلك يتهمك بالخطأ على أي شي يراه أمامه و إن كان خيراً قلبه شراً و منكراً بتفسيره الخاطئ للذي رآه فيك , و البعض منهم يكره من يصححون الأخطاء و كأننا نلعب لعبة للتحدي وليس في علم و فكر و نظام .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    السيد باقر بن يزيد

    صحيح يا عقيل يوجع ضياع الحقوق مثلات لوعندك قطعة ارض مواسع في نخل ما ويجيك شخص ما يقول هذي تبع ليا ولا وجود للدلائل مع الاثنان في هذه الحالة يواجع الحق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>