احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“التخصصات الصحية”: مستوى خريجي التمريض لدينا أضعف من أقرانهم في آسيا والدول العربية

الزيارات: 1137
1 تعليق
“التخصصات الصحية”: مستوى خريجي التمريض لدينا أضعف من أقرانهم في آسيا والدول العربية
https://www.hasanews.com/?p=6388014
“التخصصات الصحية”: مستوى خريجي التمريض لدينا أضعف من أقرانهم في آسيا والدول العربية
محليات - الأحساء نيوز

وصفت هيئة التخصصات الصحية المهارات المعرفية والعملية لدى خريجي الكليات الأهلية بالمملكة في تخصص التمريض بالضعيفة، مقارنة مع أقرانهم من دول آسيا والدول العربية.

وأصدرت الهيئة بياناً أمس السبت من خلال حسابها على موقع “تويتر”، علقت فيه على نتائج اختبار التصنيف المهني لفئة “أخصائي تمريض”، الذي جلس فيه 267 من حملة مؤهل البكالوريوس في تخصص التمريض لخريجي الكليات الأهلية.

وأوضحت أن نسبة النجاح في الاختبار بلغت 19 % من مجمل المتقدمين، معتبرة أن هذه النسبة تعكس قصوراً واضحاً وكبيراً في مهارات المتقدمين على مستوى المعارف السريرية والنظرية، وتشير إلى ضعف مستواهم التأهيلي.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>