تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور .. #هجر يواصل تدريباته على فترتين و يواجه العربي القطري غداً

الزيارات: 1655
التعليقات: 0
بالصور .. #هجر يواصل تدريباته على فترتين و يواجه العربي القطري غداً
https://www.hasanews.com/?p=6387878
بالصور .. #هجر يواصل تدريباته على فترتين و يواجه العربي القطري غداً
عبدالله السعادات - الأحساء نيوز

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية وذلك خلال المعسكر التدريبي المقام في دولة قطر استغلالاً لفترة توقف منافسات دوري الدرجة الأولى .

وقسم المدير الفني للفريق “سمير هلال” التدريبات على فترتين صباحية ومسائية ، حيث أجريت التدريبات الصباحية في صالة الحديد بأكاديمية اسباير ، وخصصت التدريبات للجوانب البدنية من خلال تدريبات عبر محطات مختلفة .

أما التدريبات المسائية والتي أقيمت على ملاعب اسباير فخصصها الجهاز الفني للجوانب التكتيكية ، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وتضم المجموعة الأولى المدافعين وخضع خلالها اللاعبين إلى تدريبات خاصة على طرق التنظيم الدفاعي والضغط على حامل الكره ، أما المجموعة الثانية فضمت لاعبي الوسط والمهاجمين وطبق خلالها اللاعبين تدريبات خاصة على طرق بناء الهجمة من خلال العمق والأطراف وتنفيذ الكرات العرضية ، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بتمارين الإطالة .

من جهة أخرى يخوض الفريق الهجراوي في تمام الساعة السابعة مساء غد الأحد أولى مبارياته الودية في معسكره التدريبي المقام في قطر ، حيث سيواجه نادي العربي القطري وذلك على استاد حمد الكبير بنادي العربي .

 

2 5 9 15 17 18 19 20 21 22 23 29 37 38 39 45 55 56 57 58 60 61 66  68 69 70

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>