تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“هادي” يعتزم زيارة “أمريكا ” ومصادر مقرّبة تكشف أهداف الزيارة

الزيارات: 1084
التعليقات: 0
“هادي” يعتزم زيارة “أمريكا ” ومصادر مقرّبة تكشف أهداف الزيارة
https://www.hasanews.com/?p=6387753
“هادي” يعتزم زيارة “أمريكا ” ومصادر مقرّبة تكشف أهداف الزيارة
وكالات - الأحساء نيوز

يعتزم الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، القيام بزيارة رسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الثلث الأخير من سبتمبر”أيلول” الحالي.

وقالت مصادر سياسية في العاصمة السعودية الرياض بأن “الرئيس هادي سيقوم بزيارة رسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في أعمال الدورة الـ 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة”.

وقالت المصادر إن “الرئيس هادي يعتزم زيارة نيويورك الأمريكية في 19 من سبتمبر “أيلول” الحالي، للمشاركة في أعمال الدورة الـ 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي يحضرها معظم زعماء العالم سنوياً وتستمر لعدة أيام”.

وأكد مسؤولون مقربون من إدارة الرئيس هادي  “الرئيس هادي سيلتقي بمسؤولين أمريكيين وأمميين لمناقشة الأوضاع التي تعيشها اليمن، إثر الانقلاب الذي قام به الحوثيون، وحليفهم المخلوع صالح بدعم من إيران”.

ولفت المسؤولون إلى أن “مبادرة كيري على طاولة المباحثات التي سيعقدها هادي مع الأمريكان في نيويورك”.

يذكر أن وزير الخارجية الأمريكية، جون كيري، تقدم بمبادرة لحل الأزمة في اليمن، تضمنت تشكيل حكومة وحدة وطنية، وانسحاب الانقلابيين وتسليم الأسلحة إلى طرف ثالث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>