احدث الأخبار

“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرة لحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على ”مناعة قوية“ التخبّط يُثير استياء رواد جامع منفذ البطحاء الحدودي تعرّف على حالة الطقس اليوم السبت .. والأحساء تُسجّل الأعلى حرارة بالمملكة “الضمان الصحي” يؤكد: إبراز الهوية والإقامة في الصيدليات إلزامي تعرف على مزايا تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالأجهزة الذكية بالفيديو: الأمل ما زال موجودًا.. انتشال امرأة حيّة بعد 3 أيّام من الانفجار.. ماذا أرسلت السعودية لإغاثة الشعب اللبناني بعد تفجير بيروت المدمر؟ النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص نشروا محتوى يثير التعصب والكراهية في الوسط الرياضي مواليد عنيزة ومقيمة بأمريكا.. قصة ملك الشايع أول سعودية تحقق ميدالية الألعاب الشتوية في التزلج التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا شاهد .. الشرطة تكشف تفاصيل واقعة عكس السير والاعتداء على شخص بالأحساء

“هادي” يعتزم زيارة “أمريكا ” ومصادر مقرّبة تكشف أهداف الزيارة

الزيارات: 1195
التعليقات: 0
“هادي” يعتزم زيارة “أمريكا ” ومصادر مقرّبة تكشف أهداف الزيارة
https://www.hasanews.com/?p=6387753
“هادي” يعتزم زيارة “أمريكا ” ومصادر مقرّبة تكشف أهداف الزيارة
وكالات - الأحساء نيوز

يعتزم الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، القيام بزيارة رسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الثلث الأخير من سبتمبر”أيلول” الحالي.

وقالت مصادر سياسية في العاصمة السعودية الرياض بأن “الرئيس هادي سيقوم بزيارة رسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في أعمال الدورة الـ 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة”.

وقالت المصادر إن “الرئيس هادي يعتزم زيارة نيويورك الأمريكية في 19 من سبتمبر “أيلول” الحالي، للمشاركة في أعمال الدورة الـ 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي يحضرها معظم زعماء العالم سنوياً وتستمر لعدة أيام”.

وأكد مسؤولون مقربون من إدارة الرئيس هادي  “الرئيس هادي سيلتقي بمسؤولين أمريكيين وأمميين لمناقشة الأوضاع التي تعيشها اليمن، إثر الانقلاب الذي قام به الحوثيون، وحليفهم المخلوع صالح بدعم من إيران”.

ولفت المسؤولون إلى أن “مبادرة كيري على طاولة المباحثات التي سيعقدها هادي مع الأمريكان في نيويورك”.

يذكر أن وزير الخارجية الأمريكية، جون كيري، تقدم بمبادرة لحل الأزمة في اليمن، تضمنت تشكيل حكومة وحدة وطنية، وانسحاب الانقلابيين وتسليم الأسلحة إلى طرف ثالث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>