احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

عبدالله “الملا” في ذمة الله

الزيارات: 4277
تعليقات 5
عبدالله “الملا” في ذمة الله
https://www.hasanews.com/?p=6387605
عبدالله “الملا” في ذمة الله
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

“وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”

بقلوب يملؤها الرضى بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله عبدالله بن أحمد أبوبكر الملا، وسيصلى عليه غدا في مسجد الشيخ عبدالله بوعيسى في السنيديه والدفن في مقبرة الكوت . وبمشيئة الله سوف يكون استقبال المعزين للرجال في مجلس الملا صباحا من الساعة ٩ – ١١:٣٠ ، ومساء من الساعة ٤ – ٩ والنساء في بيت ابن عمه يحيى بن محمد أبوبكر مساء من الساعة ٤ – ٩ .

وأسرة “الأحساء نيوز” تتقدم بخالص العزاء لأهل الفقيد، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد وجميع المسلمين والمسلمات بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وألا يُريهم مكروهاً في عزيز لديهم، وأن يجزيهم خيرالجزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    محمد بوطيبان

    إنا لله وإنا إليه راجعون الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان

  2. ٤
    الملا

    انا لله و انا اليه راجعون

  3. ٣
    مسلم

    الله يرحمه ويسكنه الجنه

  4. ٢
    حسين المهدي

    الله يرحمه ويغفرله

  5. ١
    زائر

    الله يرحمه ويغفرله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>