احدث الأخبار

توقعات “الأرصاد” اليوم الخميس: طقس شديد الحرارة على “الشرقية” “حساب المواطن” يبدأ إيداع دعم شهر يوليو في حسابات المستفيدين “الشورى” يفتح ملفات مكافحة التحرش والعنوسة والطلاق.. قريبًا مصابة بـ”كورونا” تحكي لـ”الأحساء نيوز: لم أتوقع سبب إصابتي.. ونقلت العدوى لـ”شقيقتي” “الحقيل” يُطلق خدمة حجز الموعد إلكترونيًّا عبر منصة “بلدي”.. وهذه أهدافها تعرّف عليها .. حالة تصيب اليدين تشير إلى الإصابة بمرض مزمن الإمارات تنجح في كشف كورونا باستخدام الكلاب البوليسية “الصحة”: 3036 إصابة بـ”فيروس كورونا” في المملكة .. والأحساء تُسّجل 302 إصابة في 4 مدن تعرّف على تصنيف المملكة عالميًا في إنتاج التمور .. وماهي “علامة التمور السعودية”؟ بالفيديو.. حاملو جواز السفر السعودي يدخلون 77 دولة دون تأشيرة وزير العدل: نظام التوثيق سيعزز من الأمن العقاري ويرفع كفاءة التوثيق العدلي لهذه الفئة .. بدء “مسار التسريع” بجامعة الملك فيصل تعزيزًا لكفاءة العمل (إنفوجراف)

“شؤون الحرمين” توضح سبب عدم أداء صلاة الكسوف اليوم

الزيارات: 2354
التعليقات: 0
“شؤون الحرمين” توضح سبب عدم أداء صلاة الكسوف اليوم
https://www.hasanews.com/?p=6387574
“شؤون الحرمين” توضح سبب عدم أداء صلاة الكسوف اليوم
محليات - الأحساء نيوز

أوضحت الرئاسة العامة للشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أسباب عدم أداء صلاة الكسوف اليوم في المسجد الحرام والمسجد النبوي.

جاء ذلك في بيان قالت فيه: “إنه لم يُرَ الكسوفُ، وقد نص أهل العلم على أن من شرط إقامة صلاة الكسوف تحقق رؤية ذلك، ولتخلف هذا الشرط لم تقم الصلاة بالحرمين الشريفين عملاً بحديث النبي صلى الله عليه وسلم “إن الشمس والقمر لا يخسفان لموت أحد ولا لحياته، ولكنهما آيتان من الله فإذا رأيتموها فصلوا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>