تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. محافظ العديد يتفقد سير العمل واستقبال ضيوف الرحمن بمنفذ سلوى

الزيارات: 2847
التعليقات: 0
بالصور.. محافظ العديد يتفقد سير العمل واستقبال ضيوف الرحمن بمنفذ سلوى
https://www.hasanews.com/?p=6387569
بالصور.. محافظ العديد يتفقد سير العمل واستقبال ضيوف الرحمن بمنفذ سلوى
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

قام محافظ العديد ناصر بن سعيد القحطاني بجولة ميدانية وتفقدية لمنفذ سلوى والوقوف شخصيا على سير العمل في استقبال ضيوف الرحمن لحج هذا العام 1437هـ.

وقد اطلع المحافظ على الاستعدادات والتجهيزات اللازمة للإدارات الحكومية والأمنية المعنية بإنهاء اجراءات حجاج بيت الله الحرام بتوجيهات ومتابعة من صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية للعمل على تسهيل كافة الاجراءات اللازمة للقادمين للحج من ضيوف الرحمن وتسهيل مهامهم والعمل على راحتهم، كما اطلع القحطاني على المرافق الخدمية والتجهيزات الفنية للجهات الحكومية والأمنية والتي من شانها انهاء الاجراءات بكل يسر وسهولة.

واختتم المحافظ الزيارة بالتأكيد على جميع الجهات بأهمية تضافر الجهود والعمل بكافة الامكانات المتاحة بما يضمن تقديم كل ما من شأنه تسهيل مرور الحجاج بكل راحة واطمئنان ويسر وسهولة، مقدما الشكر لجميع الجهات المعنية على كل ما يقدمونه وما يبذلونه في خدمة دينهم ووطنهم من خلال عملهم على راحة ضيوف الرحمن. وقد رافق المحافظ خلال الجوله مسؤلي الجهات الحكومية بمركزسلوى.

image

image

image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>