احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

سمو محافظ #الأحساء يستقبل مدير السياحة “الفريدة”

الزيارات: 3121
1 تعليق
سمو محافظ #الأحساء يستقبل مدير السياحة  “الفريدة”
https://www.hasanews.com/?p=6387416
سمو محافظ #الأحساء يستقبل مدير السياحة  “الفريدة”
محمد العديل - الأحساء نيوز

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، محافظ الأحساء رئيس مجلس التنمية السياحية اليوم الأربعاء خالد بن أحمد الفريدة مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء ووليد بن عبدالله الحسين مدير مكتب الآثار في المحافظة.

وأعرب سموه عن تهانيه للفريدة بمناسبة تكليفه مديرا عاما للهيئة في الأحساء متمنيا له ولزملائه التوفيق والسداد، كما ثمن سموه اهتمام وعناية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء، وجهود الهيئة في العمل على ملف تسجيل الأحساء في قائمة التراث العالمي لدى اليونسكو.

بدوره رفع الفريده شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان على ثقته مؤكداً سعيه الدائم لخدمة صناعة السياحة في الاحساء والسير على توجيهات سموه الكريم في هذا السياق ، كما قدم شكره لصاحب السمو الأمير بدر بن جلوي على دعمه لتنشيط الحركة السياحية في المحافظة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    هاني الناجم

    الاستاذ خالد الفريده خير خلف لخير سلف وهو الاستاذ المبدع وانشط وليد الحسين .
    فكلاهما وجهان لعمله واحده ومكملين لبعض .
    نتمنى لهم مزيدا من التوفيق والى الامام دائما ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>