احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

“الخطوط الحديدية” تتيح خدمة شراء التذاكر عبر تطبيقها الإلكتروني

الزيارات: 1429
التعليقات: 0
“الخطوط الحديدية” تتيح خدمة شراء التذاكر عبر تطبيقها الإلكتروني
https://www.hasanews.com/?p=6387398
“الخطوط الحديدية” تتيح خدمة شراء التذاكر عبر تطبيقها الإلكتروني
محليات - الأحساء نيوز

أضافت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية، اليوم الأربعاء، تحديثاً جديداً لتطبيقها (SRO) لأجهزة الهواتف الذكية، يمكِّن مستخدمي التطبيق من شراء التذاكر عبر نظام “سداد”، أو باستخدام البطاقات الائتمانية عبر التطبيق مباشرة.

وأوضح مدير تقنية المعلومات بالخطوط الحديدية براك الخالدي أن الخطوط الحديدية اعتمدت مؤخراً جملة من المبادرات تهدف إلى خدمة العملاء بشكل أفضل، والاعتماد بشكل متزايد على استخدام التقنية في الحجز والتذاكر.

وأضاف “الخالدي”: أن نسبة شراء التذاكر إلكترونياً من إجمالي مبيعات التذاكر تُقدّر بنحو 42% حالياً؛ ونعمل على زيادة هذه النسبة، بإضافة مزيد من الخصائص في التطبيق وموقع الخطوط الحديدية على الإنترنت.

يُذكر أن الخطوط الحديدية قد أعلنت الأسبوع الماضي عزمها تشغيل 238 رحلة قطار ركاب أسبوعياً، اعتباراً من بداية العام الدراسي الجديد؛ لمواجهة الطلب المتنامي على خدماتها وإتاحة خيارات يومية أكثر لعملائها في محطاتها الرئيسة الثلاث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>