احدث الأخبار

تعرف على تفاصيل اجراءات اقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة

نيبال تمنع ضابطان من تسلق “إيفرست” ١٠ سنوات بسبب “التزوير” !

الزيارات: 1231
التعليقات: 0
نيبال تمنع ضابطان من تسلق “إيفرست” ١٠ سنوات بسبب “التزوير” !
https://www.hasanews.com/?p=6387389
نيبال تمنع ضابطان من تسلق “إيفرست” ١٠ سنوات بسبب “التزوير” !
وكالات - الأحساء نيوز

توصلت تحقيقات قادتها حكومة نيبال في مزاعم رجل هندي وزوجته بالوصول إلى قمة جبل إفرست، إلى كذب ادعائهما وتزويرهما لصور قالا إنهما التقطاها فوق أعلى قمة في العالم.
والثلاثاء قالت وزارة السياحة في نيبال إن الرجل الهندي وزوجته وهما ضابطا شرطة “ممنوعان من تسلق الجبال في نيبال لمدة 10 سنوات”، بعد أن أثبتت التحقيقات أنهما لم يصلا مطلقا للقمة التي يبلغ ارتفاعها 8850 مترا.

وأوضح مسؤول في الوزارة لـ”فرانس برس”: “تحقيقاتنا كشفت أن الاثنين زورا. وفرضنا عليهما عقوبة بمنعهما لمدة 10 سنوات من تسلق أي جبال في نيبال”.

وفي مايو الماضي، ادعى دينيش راثود وزوجته تاراكيشواري أنهما “أول زوجين هنديين يصلا لأعلى قمة في العالم”، في إشارة إلى قمة جبل إيفرست بجبال الهيمالايا في نيبال، ونشرا صورة لهما فوق قمة إيفرست.

وكان الزوجان يسعيان من وراء تزوير الصور إلى الحصول على شهادة تسلق رسمية.

وأثارت الصورة جدلا واسعا حينها عندما شكك متسلقون محترفون في مصداقيتها، بينهم ساتياروب سيدهانتا، المتسلق الشهير الذي قال إن الضابطين الهنديين استخدما “نسخة مزيفة” من صورة تخصه التقطها فوق إيفرست.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>