احدث الأخبار

أكثر من ٧٠٠ ألف مستفيد من خدمات صحة الأحساء التثقيفية لمواجهة “كوفيد١٩” “فايزر” تنصح بالحصول على جرعة ثالثة من لقاحها لاكتمال التحصين ضد “كورونا” في شقة سكنية بالدمام .. ضبط 7 طن منتجات غذائية “مجهولة المصدر” في عامها الـ 36 … هكذا تستعد مدارس الأنجال الأهلية بالأحساء للاحتفال بطلابها الخريجين (تغطية مصورة) وزارة التعليم: تحديد مواعيد إجازات شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية لـ رياض الأطفال والابتدائية تحديد موعد عقد “الجمعية العمومية” لنادي ذوي الإعاقة في الأحساء “الصحة” توضح: هل يمكن أخذ لقاح كورونا خلال “فترة الحيض” لدى النساء؟ وظائف شاغرة للجنسين بهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية “تجمّع الأحساء الصحي” يُعلن افتتاح عيادة جديدة لـ “تطمن” أخضر الأثقال يواصل مشاركته في آسيوية طشقند المدير الفني للمنتخب السعودي: نسعى لتقديم مستوى مشرّف في أولمبياد طوكيو أطباء “مستشفى الأمير سعود” بن جلوي في زيارة لدار “الآل والصحب الوقفية” بالأحساء

بالفيديو.. “الفيصل” للمسؤولين: “ما عاد أبغى أشوف صنادق بالمشاعر المقدسة”

الزيارات: 1824
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6387362
بالفيديو.. “الفيصل” للمسؤولين: “ما عاد أبغى أشوف صنادق بالمشاعر المقدسة”
متابعات - الأحساء نيوز

“ما عاد أبغى أشوف صنادق في المشاعر المقدسة والتنك. هذا كله لازم ينشال. ليش ما يكون بينها أشجار؟ إيش اللي يمنع يزرع الشجر حواليها، ويظلل عليها ليخفف عليها من حرارة الشمس؟”. بهذا التوجيه، وبهذه الجُمل التي أطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، داخل الحافلة التي أقلَّته برفقة عدد من المسؤولين، إبان تفقده المشاعر المقدسة يوم أمس، تبدأ عدد من الجهات المعنية التخطيط والتنفيذ لما تضمنته توجيهات “الفيصل” للمسؤولين.

ويأتي هذا كمؤشر لعدم رضاه عما رصده من ملاحظات، ولتكون خارطة طريق لتلك الجهات الأمنية؛ لاتخاذ ما يلزم من توجيهات حيال ملاحظاته.

ومن جهته، أكد مصدر مسؤول بأمانة العاصمة المقدسة أن ملاحظة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة نبراسٌ، وتؤكد مدى حرصه على توفير وتنفيذ كل ما يتطلب لأجل إراحة ضيوف الرحمن، وجعل المشاعر المقدسة بيئة جذابة لمرتاديها، خاصة أن العاصمة المقدسة مستمرة في تنمية المكان من الجوانب كافة.

وأبان أن أمانة العاصمة المقدسة تولي توجيهات مستشار خادم الحرمين جُلّ اهتمامها، وأنها بدأت فعليًّا في التخطيط لزرع الأشجار، وإزالة العوائق إن وُجدت. متوقعًا أنه سيتم ذلك خلال الفترة القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>