احدث الأخبار

شاهد … فرع جديد لشركة السهلي في “الطرف” وعرض خاص جدًا لفترة محدودة نائب وزير العدل يكرم “النجيدي” المستشار بدائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء “بر الأحساء” تنهي معاناة ستيني بتأهيل مسكنه المتهالك (صور) لإنتاج 560 كيلو واط من الكهرباء … “أمانة الأحساء” تبدأ تشغيل مشروع تحويل “غاز النفايات” تعرّف على المبادرات التي أعلن عنها ولي العهد في قمة الشرق الأوسط الأخضر “هيئة الزكاة”: 40 يوماً متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية “فاتورة” “الصحة”: تسجيل 51 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 56خلال الـ 24 ساعة الماضية وصول أمير قطر وولي عهد الأردن إلى الرياض للمشاركة في قمة “الشرق الأوسط الأخضر” سمو محافظ الأحساء يقدم عزاءه لأسرة ال دحباش مدير تعليم الأحساء يطمئن ميدانياً على العودة الكاملة لطلاب المتوسطة والثانوية ( صور) “الحسين” تحتفل بزفاف نجلها “خليفة” هل سيتم تطعيم الأطفال من هم أقل من 12 عاما؟ .. متحدث “الصحة” يوضح

بالفيديو.. “الفيصل” للمسؤولين: “ما عاد أبغى أشوف صنادق بالمشاعر المقدسة”

الزيارات: 1905
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6387362
بالفيديو.. “الفيصل” للمسؤولين: “ما عاد أبغى أشوف صنادق بالمشاعر المقدسة”
متابعات - الأحساء نيوز

“ما عاد أبغى أشوف صنادق في المشاعر المقدسة والتنك. هذا كله لازم ينشال. ليش ما يكون بينها أشجار؟ إيش اللي يمنع يزرع الشجر حواليها، ويظلل عليها ليخفف عليها من حرارة الشمس؟”. بهذا التوجيه، وبهذه الجُمل التي أطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، داخل الحافلة التي أقلَّته برفقة عدد من المسؤولين، إبان تفقده المشاعر المقدسة يوم أمس، تبدأ عدد من الجهات المعنية التخطيط والتنفيذ لما تضمنته توجيهات “الفيصل” للمسؤولين.

ويأتي هذا كمؤشر لعدم رضاه عما رصده من ملاحظات، ولتكون خارطة طريق لتلك الجهات الأمنية؛ لاتخاذ ما يلزم من توجيهات حيال ملاحظاته.

ومن جهته، أكد مصدر مسؤول بأمانة العاصمة المقدسة أن ملاحظة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة نبراسٌ، وتؤكد مدى حرصه على توفير وتنفيذ كل ما يتطلب لأجل إراحة ضيوف الرحمن، وجعل المشاعر المقدسة بيئة جذابة لمرتاديها، خاصة أن العاصمة المقدسة مستمرة في تنمية المكان من الجوانب كافة.

وأبان أن أمانة العاصمة المقدسة تولي توجيهات مستشار خادم الحرمين جُلّ اهتمامها، وأنها بدأت فعليًّا في التخطيط لزرع الأشجار، وإزالة العوائق إن وُجدت. متوقعًا أنه سيتم ذلك خلال الفترة القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>