احدث الأخبار

الزويهري يعلن استقالته من رئاسة النادي الأهلي بشكل مفاجئ

الزيارات: 1207
التعليقات: 0
الزويهري يعلن استقالته من رئاسة النادي الأهلي بشكل مفاجئ
https://www.hasanews.com/?p=6387348
الزويهري يعلن استقالته من رئاسة النادي الأهلي بشكل مفاجئ
متابعات - الأحساء نيوز

فاجأ مساعد الزويهري في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء الجميع بإعلان استقالته من رئاسة أهلي جدة، معللاً قراره بظروفه الخاصة التي تحول بينه وبين استكمال مشواره مع الأهلي.

وكتب الزويهري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أعلن لجمهورنا الغالي استقالتي من منصب رئيس النادي، منوها بالحب الكبير للجميع ومعتذرا بسبب ظروفي الخاصة عن إكمال المشوار الذي تشرفت به”.
ووجه الزويهري الشكر للأمير خالد بن عبد الله قائلاً: ” أشكر من كل قلبي الرمز الغالي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله، الرجل الذي وقف معي بجهده وماله وفكره النيّر، وكان الأوفى في كل شيء”.

وكان الزويهري قد فاز برئاسة أهلي جدة من خلال تزكيته بواسطة الجمعية العمومية غير العادية التي عقدت اجتماعاً لها في شهر أغسطس 2015، لفترة رئاسية تمتد لأربع سنوات.

وحقق فريق الأهلي خلال السنة الأولى من رئاسة الزويهري إنجازاً غير مسبوق، بثلاثية تاريخية، بدأها باستعادة لقب الدوري السعودي الغائب عن النادي منذ 32 عاماً، ثم أضاف إليه كأس خادم الحرمين الشريفين ، قبل أن يختتم الثلاثية بكأس السوبر السعودي.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت مؤخراً عن أزمة مالية بالنادي الأهلي، حتى إن العاملين بالنادي لم يستلموا رواتبهم منذ سبعة أشهر.

وتفاعل جمهور الأهلي مع قرار الزويهري المفاجئ، فمنهم من ناشده الرجوع عن هذا القرار، ومنهم من طالبه بكشف الأسباب الحقيقية لهذه الاستقالة، ومنهم من أكد أن هناك من لا يريد للأهلي أن يكون دائما على القمة حيث تحاك ضد النادي المؤامرات لعرقلة مسيرته مع البطولات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>