احدث الأخبار

أكثر من 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد للنزلاء والنزيلات في السجون بعد تفشّي جائحة كورونا .. “الآسيوي” يطبق تعديلات قانون اللعبة تقديراً لمكافحتهم “كورونا”.. شركة طيران تقدم خصماً 50% للأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات “طيران الإمارات” تستأنف رحلات الركاب إلى 29 مدينة ترقية الملازم أول عبدالاله بن صالح الحباش إلى رتبة نقيب مع بدء تفعيل “حجز موعد” .. أمانة الأحساء تستقبل “315” مستفيد خلال الأسبوع الأول بالصور .. تعليم الأحساء: أكثر من 300 طالب وطالبة بالصف الثالث الثانوي يؤدون اختباراتهم البديلة 848 جولة رقابية على المنشآت التجارية في الشرقية النيابة العامة توجه بالقبض على مُدعي تسجيل حالات كورونا كاذبة في مستشفيات خاصة بالصور … أمانة الأحساء تكشف عن حجم الإنجاز بمشروع “جسر الضلع الشرقي” الطائف: “الكبسة” تتسبب في إعفاء رئيس قسم ومعاقبة 8 موظفين بمستشفى حكومي “الصحة” تعلن مستجدات كورونا: 1975 إصابة جديدة و32 حالة وفاة

“الداخلية” عن إحصائية لأكثر 5 جهات حكومية تعرضت لهجمات الكترونية خارجية

الزيارات: 1238
التعليقات: 0
“الداخلية” عن إحصائية لأكثر 5 جهات حكومية تعرضت لهجمات الكترونية خارجية
https://www.hasanews.com/?p=6387321
“الداخلية” عن إحصائية لأكثر 5 جهات حكومية تعرضت لهجمات الكترونية خارجية
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الداخلية – قبل قليل-  عن تمكن ‏مركز الأمن الإلكتروني من رصد هجمات إلكترونية ‏خارجية استهدفت شبكات إلكترونية لعدة جهات حكومية وقطاعات حيوية بالمملكة.

وقالت الوزارة : “‏الهجمات الإلكترونية الخارجية التي استهدفت ‏شبكات إلكترونية بالمملكة تمت من خلال استغلال ثغرة خاصة بخادم البريد الإلكتروني”.

وأضافت: “‏التحقيقات الأمنية في الهجمات الإلكترونية الخارجية حددت مؤشرات الإصابة ونسبة الخطر وأشعرت الجهات المتأثرة لاتخاذ ‏الاجراءات الوقائية اللازمة”.

وبينت أن ‏مركز الأمن الإلكتروني عقد ورشة عمل لمناقشة ‏نتائج التحقيقات بالهجمات الإلكترونية الأخيرة وإجراءات معالجتها وتأمين الشبكات ‏الإلكترونية منها.

 

57c5753367720

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>