بالتفاصيل … 10 قرارات حاسمة تصدرها الانضباط بكأس سمو ولي العهد

الزيارات: 1368
التعليقات: 0
بالتفاصيل … 10 قرارات حاسمة تصدرها الانضباط بكأس سمو ولي العهد
https://www.hasanews.com/?p=6387285
بالتفاصيل … 10 قرارات حاسمة تصدرها الانضباط بكأس سمو ولي العهد
قسم التحرير

أعلنت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، الثلاثاء (30 أغسطس 2016)، عددًا من القرارات الانضباطية الخاصة بمباريات دور الـ32 ببطولة كأس ولي العهد, حي شملت العقوبات تغريم نادي الخليج 10 آلاف ريال، بالإضافة إلى تغريم نادي الفتح نفس المبلغ.

وجاءت غرامة الخليج بسبب عدم التزام حارس مرمى الفريق مسلم آل فريج بالتعليمات الصادرة عن الحكم، مما تسبب في تأخير بدء الشوط الثاني من مباراة الحزم لمدة أربع دقائق.

وقررت اللجنة تغريم نادي الفتح 10 آلاف ريال لحصول ستة من لاعبيه على 6 بطاقات صفراء خلال مباراة الفريق أمام أحد.

كما قررت اللجنة تغريم نادي الباطن مبلغ (10,000) ريال لتأخره في تسليم قائمة المباراة لمدة (25) دقيقة في لقاء الشعلة ضمن كأس ولي العهد.

وأوقفت اللجنة مدرب فريق ضمك عمرو أنور (3) أشهر وغرامة (20,000) ريال لدخوله أرض الملعب والتحريض على سحب الفريق في لقاء هجر بكأس ولي العهد.

وقررت لجنة الانضباط تغرم نادي الشعلة مبلغ (10,000) ريال لتأخر بعض لاعبيه بالنزول لأرضية الملعب في الشوط الثاني من لقاء الباطن ضمن كأس ولي العهد.

كما قررت لجنة الانضباط تغرم نادي العروبة مبلغ (10,000) ريال لتأخره بالنزول لأرضية الملعب في الشوط الثاني من لقاء التعاون ضمن كأس ولي العهد، وبالإضافة تغريم نادي العروبة مبلغ (10,000) ريال لحصول (6) من لاعبيه على بطاقات صفراء في لقاء التعاون ضمن كأس ولي العهد.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>