احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

بن مساعد: توقعنا النتائج المخجلة في ريو 2016.. وهناك تغيير شامل للاتحادات خلال شهر

الزيارات: 1980
التعليقات: 0
بن مساعد: توقعنا النتائج المخجلة في ريو 2016.. وهناك تغيير شامل للاتحادات خلال شهر
https://www.hasanews.com/?p=6387172
بن مساعد: توقعنا النتائج المخجلة في ريو 2016.. وهناك تغيير شامل للاتحادات خلال شهر
متابعات - الأحساء نيوز

قال رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، إن فشل البعثة السعودية في أولمبياد ريو 2016 كان أمراً متوقعاً بسبب الإعداد غير الجيد، مؤكداً أن مشروع “ذهب 2022” تم الإعلان عنه لهذا السبب، وكشف عن وجود تغييرات شاملة للاتحادات الرياضية خلال شهر.

ووصف الأمير عبدالله بن مساعد خلال مؤتمر صحفي في المجمع الأولمبي أمس (الاثنين)، مشاركة البعثة السعودية في ريو 2016 بالمخجلة والغير جيدة رغم أنها كانت متوقعة، عازياً السبب إلى الإعداد الغير كافي حيث إن اللاعبين الأوليمبيين يحتاجون لسنوات من الإعداد، ولهذا تم الإعلان عن مشروع “ذهب 2022” الذي يتطلب عملاً كبيراً.

وعلق بن مساعد على قرار إعفاء رئيس اتحاد ألعاب القوى بقوله: “نقدر عمل الأمير نواف بن محمد خلال فترة العشرين عاماً الماضية، وحدث في الفترة الماضية إعفاءات لأكثر من رئيس اتحاد”، مضيفاً أن الاتحادات ستشهد تغييراً شاملاً خلال شهر من الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>