احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

بن مساعد: توقعنا النتائج المخجلة في ريو 2016.. وهناك تغيير شامل للاتحادات خلال شهر

الزيارات: 1908
التعليقات: 0
بن مساعد: توقعنا النتائج المخجلة في ريو 2016.. وهناك تغيير شامل للاتحادات خلال شهر
https://www.hasanews.com/?p=6387172
بن مساعد: توقعنا النتائج المخجلة في ريو 2016.. وهناك تغيير شامل للاتحادات خلال شهر
متابعات - الأحساء نيوز

قال رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، إن فشل البعثة السعودية في أولمبياد ريو 2016 كان أمراً متوقعاً بسبب الإعداد غير الجيد، مؤكداً أن مشروع “ذهب 2022” تم الإعلان عنه لهذا السبب، وكشف عن وجود تغييرات شاملة للاتحادات الرياضية خلال شهر.

ووصف الأمير عبدالله بن مساعد خلال مؤتمر صحفي في المجمع الأولمبي أمس (الاثنين)، مشاركة البعثة السعودية في ريو 2016 بالمخجلة والغير جيدة رغم أنها كانت متوقعة، عازياً السبب إلى الإعداد الغير كافي حيث إن اللاعبين الأوليمبيين يحتاجون لسنوات من الإعداد، ولهذا تم الإعلان عن مشروع “ذهب 2022” الذي يتطلب عملاً كبيراً.

وعلق بن مساعد على قرار إعفاء رئيس اتحاد ألعاب القوى بقوله: “نقدر عمل الأمير نواف بن محمد خلال فترة العشرين عاماً الماضية، وحدث في الفترة الماضية إعفاءات لأكثر من رئيس اتحاد”، مضيفاً أن الاتحادات ستشهد تغييراً شاملاً خلال شهر من الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>