احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

هبوط أسعار النفط دون 50 دولارًا للبرميل

الزيارات: 825
التعليقات: 0
هبوط أسعار النفط دون 50 دولارًا للبرميل
https://www.hasanews.com/?p=6387059
هبوط أسعار النفط دون 50 دولارًا للبرميل
واس - الأحساء نيوز

هبطت أسعار النفط في ساعة مبكرة من صباح الاثنين (29 أغسطس 2016)؛ إذ انخفضت أسعار التعاقدات الآجلة لخام برنت الدولي 38 سنتًا عن مستوى إغلاقها السابق إلى 49.54 دولارًا للبرميل عند الساعة 00:43 بتوقيت جرينتش.

ونزلت أسعار التعاقدات الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 43 سنتًا إلى 47.21 دولارًا للبرميل.

ويأتي هبوط الأسعار في ساعة مبكرة من صباح اليوم مع ارتفاع إنتاج العراق وإعلان إيران أنها لن تتعاون في المحادثات المقبلة التي تجريها الدول المنتجة للنفط لتجميد الإنتاج.

وبلغ متوسط صادرات النفط من موانئ العراق الجنوبية 3.205 ملايين برميل يوميًّا في أغسطس، متجاوزًا متوسط المستوى الذي شهدته هذه الصادرات في يوليو، حسبما قال مسؤولان من شركة نفط الجنوب التي تديرها الدولة، في حين بلغ متوسط الصادرات في يوليو 3.202 ملايين برميل يوميًّا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>