هروب مدبري حادث خطف “آل سند” وبحوزتهما 2.8 مليون جنيه

الزيارات: 3282
التعليقات: 0
هروب مدبري حادث خطف “آل سند” وبحوزتهما 2.8 مليون جنيه
https://www.hasanews.com/?p=6386968
هروب مدبري حادث خطف “آل سند” وبحوزتهما 2.8 مليون جنيه
متابعات - الأحساء نيوز

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الإسماعيلية، عن هروب العقلين المدبرين لحادث اختطاف رجل الأعمال السعودي حسن آل سند والذي وقع في أبريل الماضي، إلى سيناء، وانضمامهما إلى الجماعات التكفيرية الموجودة هناك، وبحوزتهما 2.8 مليون جنيه.

وأوضح المصدر في تصريح خاص للمدينة أن المتهمين هربا من الملاحقات الأمنية، وانضما إلى الجماعات التكفيرية، التي تعيش في سيناء، مشيرًا إلى أن المبلغ الذي بحوزتهما هو نصيبهما من الفدية، التي تم دفعها لتحرير آل سند، وقيمتها 5 ملايين جنيه.
ولفت المصدر إلى أن استحواذ المتهمين الاثنين، على نصيب الأسد من الفدية؛ يعود إلى أنهما يمثلان العقلين المدبرين لتفاصيل واقعة الخطف.
وكان متهم في الواقعة ذاتها، انتحر أمس الأول، بإلقاء نفسه من الدور الرابع بمديرية الأمن في الإسماعيلية، خلال التحقيق معه في القضية؛ ما أسفر عن مصرعه في الحال، وباشرت النيابة العامة، التحقيقات في هذه الحادث.
يُذكر أن الجهات الأمنية المصرية، نجحت في ضبط عدد كبير من أعضاء التشكيل العصابي الضالع في اختطاف آل سند، أثناء وجوده لمتابعة أعماله بطريق القاهرة الإسماعيلية، واحتجازه لمدة تجاوزت ثلاثة أسابيع، قبل إطلاق سراحه عقب الحصول على فدية قدرها 5 ملايين جنيه.
ونجحت الأجهزة الأمنية المصرية، في وقت سابق، في ضبط 7 من المتهمين، ومصادرة 2.2 مليون جنيه من قيمة الفدية، بحسب المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>