احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

الأحوال المدنية تمنع “الأسماء المركّبة” و”الألقاب” في التسمية

الزيارات: 3045
التعليقات: 0
الأحوال المدنية تمنع “الأسماء المركّبة” و”الألقاب” في التسمية
https://www.hasanews.com/?p=6386810
الأحوال المدنية تمنع “الأسماء المركّبة” و”الألقاب” في التسمية
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية أن ضوابط تسجيل الأسماء لديها تمنع الألقاب السابقة للأسماء، موضحة أن الأسماء المركبة والمخالفة للشريعة والألقاب المصاحبة للأسماء تكون خارج إطار الضوابط المعمول بها في ضوابطها.
وأشارت «الأحوال المدنية» في تغريدة على موقع التواصل «تويتر» أخيراً، إلى أن الأسماء المخالفة للشريعة الإسلامية كـ«عبداللات وعبدالرسول»، غير نظامية ولا تسجل، إضافة إلى عدم سماحها بتسجيل العبارات الإضافية في حقل الاسم كـ«المعروف»، وعدم قبولها تسجيل الكلمات التي ليست جزءاً من الاسم كـ«الشريف، السيد، والحاج».
وكان عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله بن منيع أثار جدلاً واسعاً بعد أن طالب بضرورة تغيير مسمى نادي الباطن، كون المسمى يعود إلى أحد أسماء الله الحسنى، بحسب المنيع وفقاً لموقع عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>