احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

الكشف عن أسباب تكدس #جسر_الملك_فهد .. والمتحدث يؤكد عودته لطبيعته

الزيارات: 3105
تعليقات 3
الكشف عن أسباب تكدس #جسر_الملك_فهد .. والمتحدث يؤكد عودته لطبيعته
https://www.hasanews.com/?p=6386763
الكشف عن أسباب تكدس #جسر_الملك_فهد .. والمتحدث يؤكد عودته لطبيعته
متابعات - الأحساء نيوز

أوضح المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، المهندس عماد المحيسن، أن الحالة المرورية في الجسر تسير حاليًا بشكل منتظم وفي المعدل الطبيعي ولا يوجد تكدس للمسافرين .

وأضاف المحيسن، أن عطلة نهاية الأسبوع تشهد كثافة عالية في أعداد المسافرين؛ حيث تصل لـ80 ألف مسافر في الجانبين، موضحًا أنه في تلك الأوقات قد يحدث نوع من التكدس لظروف محددة كعدم فتح جميع الكبائن إلا أن الجهات المعنية تعمل كل ما تستطيع لتسهيل عبور المسافرين.

وشرح المحيسن، أنه قد يكون الأداء مميزًا في جميع الكبائن في الوقت الذي تتعرض كبينة واحدة لمشكلة أو عطل مما ينعكس سلبًا على أداء بقية الكبائن وبالتالي تكدس للمركبات وفقاً لـ”عاجل” .

وبين المحيسن، أن إدارة الجسر لا تدخل في عمل الإدارات الأخرى مبينًا أن واجباتهم تنحصر في تجهيز البنية التحتية ولتأكد من عمل جميع المسارات بشكل سليم وجميع أعمال التشغيل والصيانة، موضحًا أن الجميع بإمكانه الدخول على الرابط ( المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ) ومشاهدة الحركة المرورية على الجسر.

كان جسر الملك فهد شهد الجمعة (26 أغسطس 2016)، حالة ازدحام شديدة وتكدس للسيارات المتجهة إلى البحرين؛ حيث امتدت طوابير السيارات إلى نحو 2 كم، فيما قدرت أعداد الذين توافدوا للجسر حتى ظهر الجمعة بأكثر من 30 ألف مسافر.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    موطن

    يوجد تقصير من موظفين الجسر ولا يبالون في خدمة المسافر يتعمدون تأخيره وتعطيلة

  2. ٢
    مسافر

    ياعزيزي من احد الاسباب فتح مسارين لموظف 1 في الجانب السعودي ويكون مشغول بجواله ومحادثاته الجانبية والاستهتار بالمسافرين

  3. ١
    فؤاد شمنقاحبش

    واقعا اتمنى يكون مسار واحد فقط لمواطني دولة البحرين

    مساكين فوق بلشتهم أنهم بيجون في شوارعنا المكسرة و يتعطلون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>