احدث الأخبار

“الطيران المدني”: مطار الأحساء الأكثر بعدد الشكاوى على مستوى “مطارات المملكة” (إنفوجراف) التعاون يطيح بالأهلي في الدقائق الأخيرة برباعية الهلال يكتسح الشباب بخماسية و ينفرد بالصدارة شاهد … الخطوط السعودية تطمئن المسافرين: نسبة نقاء الهواء في الطائرة تصل إلى 99.7٪ الأرصاد يتوقع طقس الأيام المقبلة حتى عيد الفطر: أمطار رعدية على 12 منطقة المملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل السفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة “الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد

مقتل 8 من الشرطة التركية وجرح 45 آخرين في هجوم بسيارة مفخخة

الزيارات: 1565
1 تعليق
مقتل 8 من الشرطة التركية وجرح 45 آخرين في هجوم بسيارة مفخخة
https://www.hasanews.com/?p=6386611
مقتل 8 من الشرطة التركية وجرح 45 آخرين في هجوم بسيارة مفخخة
متابعات - الأحساء نيوز

قتل 8 من رجال الشرطة على الأقل وجرح 45 آخرون، اليوم الجمعة، في هجوم بسيارة مفخخة في جيزري بجنوب شرق تركيا، كما ذكرت وكالة أنباء “الأناضول”، التي نسبت التفجير إلى المتمردين الأكراد.

وقالت الوكالة إن اثنين من الجرحى في حالة خطيرة، بعد الهجوم الذي نسبته إلى متمردي حزب العمال الكردستاني.

وأدى الهجوم إلى تدمير المقر العام لقوات مكافحة الشغب وتصاعد سحابة من الدخان الأسود في السماء بحسب صور بثها التلفزيون التركي.

وقالت وكالة أنباء “الأناضول” الرسمية، إن هناك جريحين في حال الخطر، ونسبت الهجوم إلى حزب العمال الكردستاني.

وأوضحت أن القنبلة انفجرت على بعد 50 مترا عن المبنى بالقرب من نقطة مراقبة.

ونقل التلفزيون التركي عن وزارة الصحة قولها، أنها أرسلت سيارتي إسعاف ومروحتين إلى المكان.

ويأتي هذا الهجوم بعد يومين على بدء القوات التركية حملة غير مسبوقة في سوريا المجاورة تستهدف قوات حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي في سوريا وتنظيم الدولة الإسلامية “داعش”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أبن الاحساء

    لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم واللهم احفظ بلاد المسلمين من كل شر فبكل اسف ارواح زهقت في تركيا اثر الانفجارات المتتالية التي حلت بها .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>