احدث الأخبار

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد: رياح سطحية على شرق ووسط المملكة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي

“براعم الفتح” يشاركون في البطولة الخليجية بقطر

الزيارات: 1230
التعليقات: 0
“براعم الفتح” يشاركون في البطولة الخليجية بقطر
https://www.hasanews.com/?p=6386608
“براعم الفتح” يشاركون في البطولة الخليجية بقطر
طالب الموسى - الأحساء نيوز

يشارك فريق “براعم الفتح” لكرة القدم في بطولة الخليج الثانية لكرة القدم لفئة البراعم، والمقرر إقامتها في دولة قطر الشقيقة خلال الفترة من ١-٤ /٩/ ٢٠١٦م بمشاركة كلاً من: نادي الجهراء الكويتي ونادي العربي القطري ونادي المرخية القطري ونادي الأهلي القطري، وأكاديمية المالكية البحرينية ومدرسة الحبسي العمانية وأكاديمية براوزكا الكويتية.

هذا وقد كانت إدارة نادي الفتح قد تلقت الدعوة من الإتحاد البحريني لكرة القدم في ترشيح براعم الفتح للمشاركة في هذا التجمع الخليجي لما يحظى به فريق براعم الفتح من سمعة جيدة ولما يمتلكه من مواهب عالية في صفوفه.

يذكر بأن براعم الفتح لكرة القدم حققوا لقب بطولة جامعة الملك فيصل بالأحساء الودية الأولى بمشاركة العديد من الفرق السعودية في الأسبوع الماضي.

براعم الفتح

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>