احدث الأخبار

ارتفاع الطلب على النفط

الزيارات: 1021
التعليقات: 0
ارتفاع الطلب على النفط
Khalid al-Falih, the chairman of Saudi state oil giant Aramco, addresses the 10th Global Competitiveness Forum on January 25, 2016, in the capital Riyadh. The an annual event brings together high-ranking Saudi officials and world business leaders. / AFP / Fayez Nureldine (Photo credit should read FAYEZ NURELDINE/AFP/Getty Images)
https://www.hasanews.com/?p=6386602
ارتفاع الطلب على النفط
متابعات - الأحساء نيوز

قال وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية خالد الفالح إنه لا يعتقد أن من الضروري القيام بأي “تدخل كبير” في أسواق النفط في الوقت الحاضر مخففاً بذلك التوقعات بأن كبار منتجي الخام في العالم قد يتفقون على تجميد للإنتاج أثناء اجتماع الشهر القادم.

وأوضح الفالح في مقابلة مع رويترز بعد أن ألقى كلمة في مجلس الأعمال الأمريكي-السعودي في لوس انجليس قائلاً: “السوق تتحرك في الاتجاه الصحيح. الطلب يرتفع بشكل جيد في أنحاء العالم.”
وأضاف “لا نعتقد أن تدخلا كبيرا في السوق ضروري باستثناء أن نسمح لقوى العرض والطلب بأن تقوم بالعمل لنا.”

وأشار الفالح إلى إنه لم تجر حتى الآن أي مناقشات محددة بشأن تجميد إنتاج منظمة أوبك على الرغم من بقاء الإمدادات العالمية عند مستويات مرتفعة. وتشير تعليقاته إلى أن فرص التوصل لاتفاق محدودة مع إشارته إلى عودة للتوازن إلى السوق وطلب مطرد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>