بالفيديو.. كواليس لقاء #الملك_سلمان مع #خريجي_التربية_الخاصة”: كان أسهل من مقابلة “الوزير”

الزيارات: 2795
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6386577
بالفيديو.. كواليس لقاء #الملك_سلمان مع #خريجي_التربية_الخاصة”: كان أسهل من مقابلة “الوزير”
نت - الأحساء نيوز

قال عبد الله بن عبد المحسن القرني أحد خريجي التربية الخاصة الذين حظوا بالمقابلة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين-: إن وفداً من الخريجين توجهوا إلى الديوان الملكي في جدة الثلاثاء الماضي حيث استقبلنا الحرس الملكي ورحبوا بنا ووعدونا بالخير.

وأضاف “القرني” في اتصال هاتفي مع برنامج أخباركم على قناة المجد: أن “يوم الأحد الماضي ذهبنا لمقابلة وزير التعليم وكانت مقابلة شديد الصعوبة، مؤكداً أن “مقابلة الملك أسهل من مقابلة الوزير”.

وتابع: أن وزير التعليم وجه الخريجين لحلين الأول غير منطقي والثاني غير مضمون، فلا يوجد الكثير من المدارس الخاصة تتبنى فكرة برامج التربية الخاصة أمّا بنك التسليف فهو يدعم المشاريع المتوسطة أوالصغيرة، متسائلاً: “هل وزير التعليم غير مطلع على شروط بنك التسليف؟!”

وأكد “القرني” أن خادم الحرمين استقبل الخريجين بكل رحابة صدر وواجهنا بابتسامة وكلمتين (ابشروا بالخير) بعد أن استلم خطاب شامل لجميع خريجي وخريجات التربية الخاص بجميع المسارات.

وختم قائلاً: “نحن بحاجة إلى وقفة من أهالي وأسر ذوي الاحتياجات الخاصة لأنهم هم من سيعود عليهم بالفائدة من خلال توفير التعليم لأبنائهم”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حنا جنودك يابوفهد

    كفو والله يابوفهد

    زوجتي تربية خاصة مسار اعاقة سمعية ٦ سنوات متخرجة امتياز مع مرتبة الشرف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>