احدث الأخبار

تعرف على تفاصيل اجراءات اقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة

تحذير غريب من “ملحقية أمريكا” للمبتعثين: لا تحتفظوا بمقاطع العنف في هواتفكم !

الزيارات: 1908
التعليقات: 0
تحذير غريب من “ملحقية أمريكا” للمبتعثين: لا تحتفظوا بمقاطع العنف في هواتفكم !
https://www.hasanews.com/?p=6386566
تحذير غريب من “ملحقية أمريكا” للمبتعثين: لا تحتفظوا بمقاطع العنف في هواتفكم !
محليات - الأحساء نيوز

دعت الملحقية الثقافية السعودية في أمريكا الطلبة المبتعثين لتحصين الأجهزة المحمولة من استقبال صور مناطق الصراع، أو المقاطع ذات الطابع الديني، أو تلك المخلة بالآداب، أو الداعية إلى العنف بكل أشكاله، وذلك تجنبا لإلغاء تأشيرات دخولهم إلى الأراضي الأمريكية.
وأكدت في تعميم أرسلته إلى كل الطلبة أنه حرصا على عدم تعرضهم للاستجواب في المطارات الأمريكية وإلغاء التأشيرة وعدم السماح لهم بالدخول، فإنها تأمل من الجميع مراعاة الالتزام بالأنظمة والقوانين المحلية والفيدرالية، بما في ذلك الحرص على عدم احتواء الأجهزة المحمولة (الهواتف، الكمبيوتر) على مواد ممنوعة.
وقال الملحق الثقافي السعودي الدكتور محمد العيسى إن الملحقية لاحظت في الآونة الأخيرة تشددا من قبل سلطات الأمن في المطارات خاصة الأقل كثافة، لذا أصدرت التعميم بضرورة الحذر ومسح جميع الصور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>